الرياضة

 الوحدة بطلاً لكأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد

متابعة- عاطف هوساوي

توج محمد بن عبد العزيز المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد، فريق نادي الوحدة لكرة اليد، بكأس الأمير سلطان لكرة اليد، عقب فوزه على نادي الصفا في المباراة النهائية بنتيجة (21-26)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأمس، بحضور بدر ذياب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، والتي أقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام، وسط حضور جماهيري غفير.

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة وحداوية وسع من خلالهـا لاعبوه الفارق لأكثر من 6 أهداف واستطاع إنهاء الشوط بذات الفارق (10-16). حافظ الفريق الضيف على التقدم في الشوط الثاني؛ إذ وصلت النتيجة (14-20) في الدقيقة 13، واستطاع الصفا تقليص الفارق لأربعة أهداف (20-24) في الدقيقة 28، إلا ان الوقت لم يسعف أبناء صفوى للعودة حتى انتهى اللقاء بنتيجة (21-26) لمصلحة الوحدة.

من جهته، قدم محمد بن عبد العزيز المنيع رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة اليد التهنئة لمحبي وجماهير ومنسوبي نادي الوحدة بعد تحقيقهم لقب بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد بنسخته الحادية والأربعين والعودة من جديد لمنصات التتويج بعد غياب أكثر من 8 سنوات.

وقدم المنيع جزيل شكره لحضور نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا بدر ذياب، كما قدم شكره لرؤساء الأندية والاتحادات المحلية وممثلي الجهات الحكومية على دعمهم وحضورهم في اليوم الختامي لبطولة الكأس، مؤكداً أن النجاح يمثل الرياضة السعودية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *