الرياضة

350 مليونا لنيمار تنهي أحزان الريال

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي ريال مدريد يستعد لدفع 350 مليون يورو؛ من أجل عقد صفقة ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لإنهاء متاعب الفريق الذي خرج خالي الوفاض من هذا الموسم. وأوضحت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يستعد لتخصيص المبلغ الضخم؛ من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار المرتبط مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد لثلاثة مواسم أخرى.

وأشارت إلى أن نيمار يعد اللاعب الذي يريده رئيس النادي الملكي، من أجل مساعدة الفريق على الخروج من المأزق الذي يمر به بعد الهزائم التي تعرض لها في أسبوع واحد أمام برشلونة في بطولتي الدوري والكأس، وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي أمام إياكس الهولندي.

ووفقا للصحيفة، فإن بيريز يرغب بأن يكون نيمار اللاعب الأغلى في كوكبة النجوم الجديدة بالنسبة للفريق، وأكدت بداية الاتصالات بين إدارة “الميرينغي” والمهاجم البرازيلي. وأوضحت الصحيفة أن بيريز يضع تصورا لإبرام صفقة نيمار؛ لكي يلعب في مدريد بعقد لمدة 5 أعوام، خاصة أنه لاعب مميز قادر على إثارة حماس واهتمام الجماهير. وتحدثت الصحف الإسبانية في الساعات الماضية عن إمكانية تأثر مستقبل نيمار مع باريس سان جيرمان بالخروج المبكر للنادي الفرنسي من دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان نيمار يتمنى قيادة سان جيرمان إلى اللقب الأوروبي، غير أن مسيرته مع الفريق توقفت عند الدور ثمن النهائي لثاني موسم على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *