الرياضة

مارسيلو يتفق مع اليوفي وراموس يهدد بالرحيل

ذكرت تقارير إسبانية وإيطالية، أن المدافع البرازيلي مارسيلو اتفق مع نادي يوفنتوس الإيطالي على بنود العقد الذي سيربطه بالفريق بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت التقارير، أن مارسيلو وافق على الرحيل إلى يوفنتوس بداية من الصيف المقبل والاجتماع مجددا بصديقه كريستيانو رونالدو الذي رحل إلى إيطاليا قبل انطلاق الموسم الحالي.

ونقلت صحيفة “أس” الإسبانية معلومات تؤكد أن مارسيلو وافق على عقد سيربطه بنادي يوفنتوس لمدة أربعة مواسم مقابل 12 مليون يورو سنويا.

وقد تراجع أداء مارسيلو بشكل لافت خلال هذا الموسم، وأصبح بديلا للشاب الإسباني ريغيلون خلال المباريات الأخيرة، وهو ما دفعه لمطالبة إدارة النادي الملكي بالسماح له بالرحيل.

وفي حال إكمال الاتفاق، سينهي مارسيلو مسيرة امتدت 13 موسما مع ريال مدريد، توج خلالها بكل الألقاب الممكنة مع الفريق، وكان أحد صناع الثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا.

وفي السياق نفسه، دخل قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في مشادة كلامية مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز، وذكرت صحيفة “أس” الإسبانية أن بيريز دخل إلى غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة أمام أياكس.

وأوضحت أن رئيس النادي الملكي وجه خطابا قاسيا للاعبين وحمّلهم مسؤولية الأداء الضعيف والخروج القاسي من دوري الأبطال.

غير أن راموس قاطع الرئيس ووجه له انتقادات بخصوص التخطيط في الفريق، وأكد أن اللاعبين حذروا الإدارة في وقت سابق وطالبوها بالتعاقد مع مهاجم قادر على تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واحتد النقاش بين الطرفين قبل أن يهدد بيريز راموس بالتخلي عن خدماته، ليرد قائد النادي الملكي بالقول: “امنحني أموالي وسأغادر”.

ويواجه ريال مدريد فترة عصيبة بعد الخروج من ثلاث بطولات خلال أسبوع، فقد أقصي من نصف نهائي كأس الملك أمام الغريم برشلونة، قبل أن يخسر مرة أخرى أمام برشلونة في الدوري ليبتعد الريال بـ12 نقطة عن الصدارة، قبل أن تكتمل الكارثة بخروجه من دوري الأبطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *