الأخيره

معلم أردني يلتقي طلابه بعد 25 عاما

جدة ــ البلاد

كان الموقف مؤثرا تماماً حينما سالت دموع طلاب مركز “تمنية” التابع لمنطقة عسير، بعدما شاهدوا أستاذ اللغة العربية بينهم بعد غياب دام 25 عاما فكان الاحتفاء والترحيب عنوان المشهد. وفى لوحة ترحيبية عنوانها المحبة والوفاء، أقام أهالي مركز “تمنية”، حفل تكريم للمعلم الأردني الجنسية يوسف خليل علي موسى الذي عاد لزيارتهم بعد 24 عاماً من عودته إلى بلاده.

ونقل موقع “العربية نت” عن خليل قوله: إنه عمل معلما لمدة 25 عاما في متوسطة “تمنية”، وأنه خرج من هذه المنطقة إلى بلاده محملاً بالذكريات الجميلة والوفاء الذي رافق رحلته في حله وترحاله”.

وقال: “بدأت العمل هنا معلماً عام 1969 في هذه المدينة الجميلة، وعشت بين أهلها أنا وأسرتي في أفضل الأحوال، حيث أمضيت أكثر من 25 عاماً، ثم بعد ذلك رحلت إلى الأردن لأكمل بقية حياتي برفقة أبنائي وبناتي الذين يحملون معهم أجمل الذكريات”.

وأضاف: “قبل 10 أيام عدت إلى هنا بعد أدائي فريضة العمرة لزيارة ابنتي، ووجدت طلابي وقد أصبح بعضهم في مناصب هامة في الدولة، والبعض الآخر يعملون ما بين القطاعات الأمنية والإعلام، ومنهم أساتذة في الجامعات، فاستقبلوني خير استقبال، وكان اللقاء حاراً، ولم نتمالك الدموع وبكينا”، وأوضح أنه وجد خلال هذه الزيارة استقبالاً حافلاً يعجز اللسان عن وصفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *