الرياضة

الشباب يتجاوز الفيصلي والتعاون يقلب الطاولة على الرائد

الرياض- بريدة- البلاد

نجح فريق الشباب في الحفاظ على مركزه الثالث في جدول الترتيب، بعدما حقق فوزا مهماعلى نظيره الفيصلي 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن فعاليات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بدأ اللقاء باندفاع هجويمٍ قوي من جانب لاعبي الشباب، فتراجع لاعبو الفيصلي للدفاع، حتى استطاع اللاعب أبو بكر تراولي من اقتناص الهدف الأول لليوث في الدقيقة 17، وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الشباب الضغط على الفيصلي، حتى استطاع اللاعب مبارك بوصوفة إحراز ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وبعد الهدف انتفض لاعبو الفيصلي للعودة للمباراة وإحراز هدف على الأقل، وبالفعل استطاع اللاعب لويس غوستافو إحراز الهدف الأول للفريق في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، قبل أن يعلن الحكم نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي الشباب ليصبح 43 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند 30 نقطة ليبقى في المركز الثامن. وفي بريدة، حسم فريق التعاون ديربي القبصيم بعدما قلب تأخره أمام غريمه الرائد إلى فوز في الوقت القاتل.

سجل للرائد صالح الشهري من ركلة جزاء في الدقيقة 53 ، وتعادل ربيع سفياني للتعاون في الدقيقة 90، ثم أحرز نفس اللاعب هدف الفوز القاتل للتعاون في الدقيقة 90+9 من الوقت بدل الضائع. وبتلك النتيجة رفع التعاون رصيده لـ 42 نقطة في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد الرائد عند النقطة 25 في المركز العاشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *