الرياضة

لغة الشفاه تكشف… لاعب الريال أهان سواريز وميسي

لم تكف وسائل الإعلام الإسبانية عن كشف مزيد من الأحداث المثيرة للجدل، خلال فوز برشلونة الأخير 1-0 على ريال مدريد في كلاسيكو الليغا، خاصة فيما يتعلق بالاحتكاكات والحوارات الجانبية بين اللاعبين.

وتوترت الأعصاب في سانتياغو برنابيو، منذ أن وجّه سرخيو راموس، قائد ومدافع ريال مدريد ضربة قوية نحو وجه ليونيل ميسي، هداف البرسا التاريخي، قبل انتهاء الشوط الأول، وتورط لاعبون آخرون في مواقف عدائية بعد هذه الواقعة. وكشف خبراء قراءة لغة الشفاه ببرنامج (البارتيداثو) التلفزيوني محتوى مشادة لفظية بين سرخيو ريغيلون لاعب الريال الصاعد مع ميسي ولويس سواريز. وبدا أن ريغيلون يقول لسواريز: “لا تلمسني أيها القبيح”، وكرر الجملة بعض المرات،

وفي سياق آخر قال له: “يا أرنب” في إشارة إلى بروز أسنانه الأمامية، ولم يلزم سواريز الصمت بالطبع، بعد أن وجّه إشارة إلى الظهير الأيسر الشاب نحو عينه قائلاً: “لا تبك”. وحين تدخل ميسي في الحوار بين الاثنين، قال ريغيلون بلهجة ساخرة: “ما شأنك أنت أيها البرغوث؟”، ورغم أن وصف “البرغوث” يقترن بميسي دائماً على سبيل المدح، وتستخدمه وسائل الإعلام الكتالونية كثيراً، إلا أن ريغيلون استخدمه بغرض الاستهزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *