الرياضة

الهلال يُبكي العين والأهلي يتخطى السد

متابعة- محمود العوضي
تصوير- ريان أبوهبرة

نجح فريق الأهلي في تخطي نظيره السد القطري، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب الجوهرة بجدة. ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2019. قدم فريق الأهلي بقيادة هدافه عمر السومة أداء مقنعا. انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم الراقي بهدف دون رد، سجّله “عمر السومة” في الدقيقة 32 من ركلة الجزاء. وفي الشوط الثاني من المباراة، واصل “السومة” تألقه ، وسجّل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 76.

وبهذا الانتصار يحصد الأهلي أول 3 نقاط له في دوري الأبطال الآسيوي، ليحتل صدارة المجموعة الثانية، فيما يتذيل السد المجموعة بدون نقاط. وفي نفس البطولة، تمكن فريق الهلال من تحقيق بداية مثالية، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، بعدما تمكن من الفوز على مضيفه العين الإماراتي بهدف دون مقابل ، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس باستاد هزاع بن زايد. أحرز هدف المباراة الوحيد محمد الشهلوب في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وبهذه النتيجة يحصد الهلال أول ثلاث نقاط في رصيده ليأتي في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الدحيل القطري الذي فاز على الاستقلال الإيراني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم أمس أيضا. وشهدت المباراة إشهار البطاقة الحمراء لمدافع العين إسماعيل أحمد في الدقيقة 91 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *