المحليات

رئيس هيئة الولاية على أموال القاصرين يطلع على أداء مكتب الجوف

الرياض- البلاد

بناء على التوجيه الملكي قام رئيس الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومن في حكمهم المكلف أ. عبدالرحمن بن حمود الضحيان بزيارة تفقدية لمكتب الهيئة بمنطقة الجوف والاطلاع على سير العمل والالتقاء بالمستفيدين والتعرف منهم على رأيهم في عمل الهيئة، ومقترحاتهم التطويرية.

وفي البداية قام الضحيان بزيارة مكتب الهيئة والالتقاء بالمراجعين وبموظفي الهيئة في الجوف والذين عبروا عن اعجابهم بالدور الذي تقوم به الهيئة.
بعد ذلك قام رئيس الهيئة بزيارة رئيس المحكمة العامة بسكاكا فضيلة الشيخ نواف بن نازل الرويلي بمكتبه بالمحكمة حيث أكد الرويلي ان الهيئة الولاية على أموال القاصرين ساهمت بشكل كبير في التخفيف من اعمال المحكمة بتوليها لمهام بيوت المال في المحاكم مما ساهم في تفرغ رؤساء المحاكم والقضاة لعملهم الأساسي.

وأشاد الرويلي بالدور الكبير والمميز الذي تقوم به الهيئة من اجل خدمة المستفيدين وبالتجاوب الذي يقوم به موظفو مكتب الهيئة مع كل المعاملات الواردة من المحكمة.

واشار الضحيان الى ان العاملين في الهيئة حريصون في المقام الاول على خدمة المستفيدين وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر دون تكليفهم اي عناء لزيارة الهيئة او فروعها ومكاتبها بل يتم خدمة المستفيدين من منازلهم عن طريق بوابة الهيئة الالكترونية.

وذلك بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030. مؤكدا ان هذه الزيارة جاءت بناء على التوجيه الملكي الكريم بالقيام بالجولات على وفروع ومكاتب الهيئة والالتقاء بالمراجعين والتعرف منهم عن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم. ومقترحاتهم التطويرية. الى جانب الالتقاء بالجهات التي ترتبط مع الهيئة بشكل كبير من اجل التعاون في تذليل كل الصعوبات التي قد تواجه العمل مع الهيئة. ومن ذلك المحاكم الشرعية التي ترتبط بها الهيئة بشكل قوي.

وأعرب رئيس الهيئة عبدالرحمن الضحيان عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على توجيههم الكريم بالقيام بالزيارات التفقدية لجميع مناطق المملكة من اجل الوصول الى جميع المواطنين في مناطقهم والتعرف على احتياجاتهم.

مشيدا بالدعم والمتابعة المستمرة من معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ وتوجيهاته السديدة. بعد ذلك قام رئيس الهيئة الضحيان بزيارة المبنى الجديد للهيئة الذي تحت الانشاء والتقى بالمهندس المشرف على المشروع وقام بجولة على اقسام المبنى. ورافق الرئيس في الزيارة كل من مدير عام العلاقات والإعلام منصور آل حسين، ومدير عام التركات أ. عبدالله بن ماجد الطريس، والمشرف على مكتب الهيئة بالجوف أ. احمد بن مفضي المفضي، وباحث العلاقات العامة أ. تركي بن نايف السبيعي، وقبلان سند الشمري و مهنا بن والم الشمري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *