المحليات

صلاة الميت على الشهيدين الحربي والغامدي

المدينة المنورة-حائل – واس

أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل، نائب أمير منطقة المدينة المنورة، بعد صلاة المغرب أمس، صلاة الميت في المسجد النبوي الشريف على شهيد الواجب العريف متعب هايس فاهد المحمدي الحربي، أحد منسوبي وزارة الحرس الوطني الذي استشهد بالحد الجنوبي .

وأدى الصلاة مع سموه على الشهيد قائد لواء الملك فيصل للأمن الخاص اللواء حسين جابر الحربي ، ومدير فرع وزارة الحرس الوطني خالد بن عبدالعزيز التويجري، وعدد من القادة العسكريين وزملاء الشهيد وجموع المصلين .
ونقل سمو نائب أمير منطقة المدينة المنورة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد وسمو أمير منطقة المدينة المنورة – حفظهم الله – لأسرة وذوي الشهيد الحربي.

وقال سموه: إن الشهيد قدم صورة من أروع صور التضحية والفداء، وهو يذود عن حمى الوطن ومقدساته، مؤكدًا أن الشهادة تحت راية التوحيد وفي سبيل الدفاع عن أرض الحرمين الشريفين ومقدرات الوطن الغالي شرف عظيم، يكرم الله به من يشاء من عباده، سائلًا الله أن يتقبله في الشهداء والصالحين. من جهتهم عبر أهالي الشهيد عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد ولسمو أمير منطقة المدينة المنورة وسمو نائبه، على مشاعرهم ومواساتهم لهم ، سائلين الله له المغفرة والرحمة.

كما أدّى محافظ غامد الزناد نايف بن جمعان دايس بعد صلاة الظهر امس, صلاة الميت على شهيد الواجب العريف فهد بن محمد الغامدي، أحد منسوبي الحرس الوطني, الذي استشهد دفاعًا عن الدين والوطن بالحد الجنوبي. ونقل محافظ غامد الزناد لذوي الشهيد, تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، كما نقل تعازي سمو أمير منطقة الباحة, سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر ذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم – رحمه الله – في ميادين الشرف, سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *