الرياضة

سانشيز يصدم مورينيو بتصريح ناري

حرص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، على ضمّ بعض اللاعبين أثناء فترة إشرافه على الفريق، فاستقدم عدداً منهم في الانتقالات الشتوية عام 2018، لكن إدارة الشياطين الحمر وقفت ضد رغبته في الصيف الماضي، ما جعله يقدم أحد أسوأ العروض في الدوري الإنكليزي، لتتم إقالته واستبداله بالنرويجي أوليه غونار سولسكاير.

ففي سوق الانتقالات الشتوية بشهر يناير عام 2018، وقعت إدارة نادي مانشستر يونايتد عقد النجم التشيلي أليكسيس سانشيز بصفقة تبادلية مع أرسنال، بعدما كان المطلب الرئيسي للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي راهن على المهاجم صاحب (30) عاماً. لكن التشيلي أليكسيس سانشيز صدم المدرب البرتغالي بتصريح ناري في مقابلته مع شبكة “بي بي سي” البريطانية، حين قال: ” صحيح أن جوزيه مورينيو أحد أفضل المدربين في العالم بطريقة إدارة الفرق التي دربها، من خلال دراسته لأشرطة الفيديو، إلا أننا في مانشستر يونايتد كان لدينا شعور غريب”.

وأضاف سانشيز: “لقد كنت في فترتي الأولى مع الفريق جزءاً من التشكيلة الأساسية، وبعدها أصبحت ألعب في بعض الأحيان، لكن في الآونة الأخيرة لم أعد ألمس الكرة في كثير من الأوقات، لأنني فقدت إيماني، بعدما خلق جوزيه مورينيو جواً غير صحي بين لاعبي مانشستر يونايتد”.

وختم نجم الشياطين الحمر حديثه بقوله: “أنا أشعر بالقلق الكبير بسبب عدم قدرتي على إدخال الفرحة إلى قلوب المشجعين، لأنني أثق بقدراتي الفنية، وأريد إظهارها، ولست أدري كيف تنظر لي الجماهير الآن، لكنني أحب كرة القدم منذ أن كنت طفلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *