الرياضة

اتحاد الكرة … إلى أين يسير؟!

الرياض- البلاد

أكد مصدر باتحاد كرة القدم، أنه من المتوقع حدوث تغييرات جوهرية بهيكلة الاتحاد قد تصل إلى إعلان مجلس الإدارة استقالته وتشكيل لجنة انتقالية، تدير دفة العمل لحين انعقاد جمعية عمومية استثنائية، لإعلان قواعد الانتخابات المقبلة، أو تقنين عمل رئيس الاتحاد، وصلاحياته حتى نهاية الموسم. وأوضح المصدر: “رئيس الاتحاد قصي الفواز في إجازة حاليًا والنائب لؤي السبيعي تقدم أكثر من مرة باستقالته وهو مبتعد حاليًا، والأعضاء لا يحضرون إلى مقر الاتحاد، والأمور لا تسير بالشكل الطبيعي على الإطلاق”. وتابع: “يوجد ارتباك وعدم ترتيب في الكثير من الملفات.”

يذكر أن كان الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودية قد اجتمع برئيس وأعضاء الاتحاد قبل نحو أسبوعين، بعد أن أثيرت العديد من المشكلات بين اتحاد اللعبة والأندية. وأشار المصدر إلى أن الاجتماع وضع التصور القادم لمستقبل إدارة اللعبة بالمملكة.

وأضاف : “خيارات كثيرة تتبلور حاليًا لوضع خارطة طريق منها استقالة المجلس الحالي، وتعيين لجنة انتقالية، أو إرجاء الأمر لنهاية الموسم مع إعطاء الأمين العام الحالي للاتحاد إبراهيم القاسم، صلاحيات أكبر وإعلان موعد للانتخابات قبل بداية الموسم القادم.”

وظهر إبراهيم القاسم في الصورة مؤخرا بتكرار زياراته الميدانية للأندية والالتقاء بمسؤوليها في حين تم رصد غياب واضح لرئيس الاتحاد قصي الفواز، عن أي مناسبات أو ظهور إعلامي. كانت أنباء قد أشارت لرغبة خالد البلطان رئيس الشباب، وخالد الدبل رئيس الاتفاق في الترشح لرئاسة اتحاد القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *