الرياضة

نثمن وقفة أمير عسير ونتطلع لدعم رجال الأعمال لفريق أبها

جدة – سلطان الأسمري

في بادرة معنوية واستمراراً لدعمه لأندية منطقة عسير أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عن حضوره ودعمه لفريق أبها متصدر الدوري في مباراته أمام العدالة غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ ٢٥ من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى على ملعب المحالة بأبها.

من جانبه، شدد عبدالله شويل عضو مجلس الإدارة ونائب المشرف على الفريق، على أهمية كل لقاء ببطولة الدوري دون الآخر، وذلك عبر تصريح، خص به “البلاد”، حيث قال: اللقاء لا يقل أهمية عن بقية لقاءاتنا ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، ولايتجاوز حاجز الثلاث نقاط ومايهمنا بالفترة الراهنة حصد نقاط كل لقاء للحفاظ على صدارتنا في سلم الترتيب. كما أود أن أشكر صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على دعمه المستمر لأندية المنطقة بشكل عام، ونادي أبها على وجه الخصوص.

وأتمنى وقفة رجال الأعمال بالمنطقة مع نادي أبها لرفع اسم النادي وتحقيق الهدف المنشود وفي حال تحقيقه سيكون باسم مدينة أبها ككل. كما لا أنسى الجماهير الابهاوية فنحن بأمس الحاجة لدعمهم وتشجيعهم للفريق في لقاءاتنا المتبقية ببطولة الدوري، ابتداءً من لقاء الغد وهذا مااعتدناه من كافة محبي أبها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *