الأخيره

أرامكو تستثمر 1.5 مليون دولار في منصة GetMuv

الظهران ــ واس

ضخت وعد فينتشرز الذراع الاستثماري لشركة أرامكو مبلغ 1.5 مليون دولار في منصة الرياضة واللياقة على الهواتف الذكية GetMuv والتي تعمل على ربط الرياضيين الذين يسعون لتطوير لياقتهم وتعلم رياضات جديدة مع النوادي الرياضية في أنحاء مختلفة من المملكة العربية السعودية.

وأوضحت “واعد” أن التطبيق يربط بين الساعين لتطوير لياقتهم البدنية وبين النوادي الرياضية والمدربين والفعاليات والأماكن الرياضية داخل المملكة.

وبينت أن التطبيق يفتح أسواقًا جديدة للرياضات النشطة، مثل الرماية وركوب الخيل، وكذلك للأنشطة المتعلقة بنمط الحياة في مراكز اللياقة البدنية المتخصصة، مثل اليوغا والبيلاتس والزومبا، وغيرها من أنواع الرياضة.

وقال المدير التنفيذي والمدير الإداري لمركز “واعد” خليل الشافعي، إن ريادة الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة تعد جزءًا لا يتجزأ من التنمية الاقتصادية في المملكة، لاحتياج السوق حاليًا إلى منصات مبتكرة ويسيرة الوصول إليها للخدمات الصحية واللياقة البدنية، مثل تطبيق” GetMuv “.

وأشار إلى أن شركة النوادي التفاعلية لتقنية المعلومات الناشئة “GetMuv” تتمتع بإمكانات قوية لتحقيق نمو اقتصادي كبير داخل المملكة، وذلك من خلال تحفيز السوق وزيادة فرص العمل المتاحة في قطاع الرياضة، إضافة إلى التأثير الإيجابي المتمثل في الحد من المخاطر الصحية عبر إتاحة الوصول إلى أنشطة رياضية أكثر تنوعًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.