الرياضة

الرائد يواجه الاتحاد والوحدة في ضيافة الشباب

تقديم- محمود العوضي

تختتم اليوم منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإفامة لقاءين، يجمعان بين الشباب والوحدة، والرائد والاتحاد.

الشباب vs الوحدة
يواجه الشباب ضيفه الوحدة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض. يحتل الشباب المركز الرابع بـ34 نقطة، ويقف خلفه مباشرة فريق الوحدة في المركز الخامس بـ31 نقطة. الشباب تعرض لهزيمة مفاجئة في الجولة الماضية أمام الفتح؛ لذا بدأ المدرب سوموديكا في إحداث تغييرات في تشكيلته المتوقع خوض اللقاء بها.

يسعى لاعبو الليث للعودة مجددا لطريق الانتصار. أما الوحدة القادم من انتصار ثمين على حساب الرائد 1/3 فيدخل اللقاء هو الآخر طامعا في الفوز وحصد الثلاث نقاط للاقتراب أكثر وأكثر من المركز الرابع المؤهل للمقعد الآسيوي. الوحدة يعيش انتعاشة بقيادة مدربه المصري أحمد حسام، الذي يعول على استمرار نغمة الفوز.

الرائد vs الاتحاد
يستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الرائد رصيده ـ23 نقطة يتمركز بها في المرتبة الـ11، في حين جمع الاتحاد 14 نقطة في المركز الـ15. الرائد تلقى هزيمة قاسية في الجولة الماضية على أرضه من نظيره الوحدة، ويسعى لاعبوه لمصالحة جماهيرهم بنقاط الاتحاد.

أما العميد فيسير بثبات في الدور الثاني رغم عدم تحقيقه الفوز في الجولة الماضية أمام التعاون على ملعب الجوهرة. ولكن يأمل ويسعى للفوز للهروب من المركز الخامس عشر. بيليتش سيعتمد على بريجوفيتش أساسيا في الهجوم وسيشرك باجندوح بدلا من كريم الأحمدي مع الاعتماد على مروان دا كوستا في الدفاع وفواز القرني في حراسة المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *