الرياضة

الأهلي المصري يتعثر والترجي ينطلق

انتهت منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وسط حضور مقبول للأندية العربية، التي تصدرت 3 مجموعات. ففي المجموعة الأولى، غابت الأهداف، وكان التعادل سيد الموقف، حيث فشل الوداد البيضاوي في استغلال عاملي الأرض والجمهور، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه لوبي ستارز النيجيري.

وضمن نفس المجموعة، نجح ماميلودي صن داونز في العودة بنقطة ثمينة من أبيدجان، بعد التعادل مع أسيك. فرفع الوداد المغربي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، متفوقًا بفارق الأهداف على الوصيف صن داونز. وفي المجموعة الثانية، كان الترجي حاضرًا بقوة، بعدما انفرد بالصدارة، عقب تغلبه على أورلاندو الجنوب أفريقي، بهدفين دون رد. حامل اللقب رفع رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة، بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف حوريا الغيني.

وفي المجموعة الثالثة، فشل الإفريقي التونسي في الثأر من مازيمبي الكونغولي بعد الخسارة 0-8 في الجولة الماضية، واكتفى بالتعادل السلبي. فرفع الإفريقي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، فيما ارتقى مازيمبي للصدارة برصيد 7 نقاط. وفي المجموعة الرابعة، فشل الأهلي المصري في الاقتراب من بلوغ ربع النهائي مبكرًا، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

فتجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما رفع سيمبا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني. وضمن المجموعة ذاتها، انتصر شبيبة الساورة الجزائري على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، ليرتفع رصيد الفريق الجزائري إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما بقي رصيد فيتا كلوب 4 نقاط في المركز الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.