الرياضة

السيتي يدك شباك البلوز بسداسية ويتصدر

أحرز سيرجيو أجويرو المتألق ثلاثية للمرة الثانية في أسبوع ليقود مانشستر سيتي حامل اللقب لسحق ضيفه تشيلسي 6-صفر باستاد الاتحاد، والعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبينما وضع ليفربول حدا للحديث عن انهياره في سباق المنافسة على اللقب بتغلبه 3-صفر على بورنموث ، جاء انتصار سيتي، الذي تحقق بأداء مذهل ضد فريق من الستة الكبار، كأنه رسالة تحذيرية. وفي الأسبوع الماضي فاز سيتي على ضيفه أرسنال قبل أن يحطم فريق المدرب ماوريتسيو ساري برباعية في أول 25 دقيقة.

وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي: ”أسبوع مذهل ومباراة مذهلة. وقد أحرز سيتي 33 هدفا في آخر خمس مباريات على أرضه بجميع المسابقات، ويملك فرصة حصد أول لقب في الموسم عندما يواجه تشيلسي في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 24 فبراير الحالي. ولدى كل من سيتي وليفربول 65 نقطة لكن حامل اللقب يتفوق بفارق الأهداف ولعب مباراة واحدة أكثر من منافسه.

ويتأخر توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث عنهما بخمس نقاط بعد فوزه 3-1 على ليستر سيتي. وعادل أجويرو، الذي أحرز ثلاثية ضد أرسنال قبل سبعة أيام، رقم آلان شيرر القياسي برصيد 11 ثلاثية في الدوري الممتاز ويتقاسم صدارة هدافي الدوري مع محمد صلاح مهاجم ليفربول برصيد 17 هدفا لكل منهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.