رياضة مقالات الكتاب

الرئيس الاتحادي الفاخر.. لؤي ناظر

** عندما يتحدث رئيس الاتحاد لؤي هشام ناظر، بكلمات تسكن أفئدة الملايين من عشاق عميد الأندية السعودية والآسيوية ويطلق تلك الكلمات المحفزة والرائعة والمشجعة عبر تغريدة لكافة عشاق نادي الاتحاد من أجل مواصلة الحضور ودعم النادي العميد .. فإنك بلاشك أمام رئيس حكيم .. عاشق لناديه .. يعرف كيف يكسب الملايين من عشاق العميد بموجب العقد المبرم بين نادي الاتحاد وبين جماهيره منذ التأسيس والذي يعرف بعقد (الحب الكبير) .

** نعم .. هذا هو الاتحاد الذي نعرفه ، وهذا هو الرئيس الاتحادي الفاخر الذي يستحق فعلاً أن يكون رئيساً لأعرق الأندية السعودية .

** رئيس عاشق لناديه .. رئيس حكيم .. يعشق العمل .. ويعشق إيصال فريقه الذي يعشقه إلى أعلى مراتب التفوق، وهو ماحققه بالفعل خلال فترة وجيزة.. وهو ماتؤكده النتائج وتوثقه النقاط التي يحصدها نادي الاتحاد في كل مباراة كدليل أكيد على أن الرئيس الاتحادي لؤي هشام ناظر جاء بالفعل، لكي ينتشل ناديه العريق من دوّامة الضياع التي استمر فيها عدة أشهر قبل أن يترأس لؤي ناظر النادي كانت كفيلة بوضعه في مركز متأخر في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو مركز (ماقبل الأخير) والذي حتماً لايليق البتة بعميد آسيا وبطلها ثلاث مرات، وسيّدها ،ورابع أندية العالم عام 2005م وبطل كأس الملك في الموسم الماضي .

** ولعلني هنا لا أبالغ إن قلت: إن الرئيس الاتحادي الحالي لؤي هشام ناظر يعتبر من أبرز الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة هذا النادي العريق؛ كونه جاء في توقيت حرج جداً .. ومرحلة عصيبة يواجه فيها هذا الرئيس (البطل) لؤي هشام ناظر تحدياً يتمثل في

العمل بكل قوة من أجل عدم هبوط هذا النادي العريق إلى مصاف أندية الدرجة الأولى .
** فهو يقوم بأعمال بطولية يجب أن يشيد بها الجميع .. ويجب أن يجد كل الدعم وكل المساندة بلغة الاتحاد من قبل كل من يهمه أمر نادي الاتحاد ..

** نعم يجب أن يجد هذا الرئيس الرائع الوقفة الصادقة، ولو بالكلمة الطيبة والمساندة الوجدانية من كل عاشق للشعار الاتحادي .
** اقرأوا معي تغريدة لؤي ناظر :

((ياعشّاق#العميد
هذا وقت دعم جميع اللاعبين دون استثناء
هذا وقت دعم المدرب والجهاز الفني
سنواجه عقبات وسنواجه مطبّات ولكننا سنتخطاها جميعاً، بإذن الله ..

لن ننجح من دونكم ..
لن ننجح من غير دعمكم ..
أنتم اللاعب رقم واحد في نادي #الاتحاد

شكراً شكراً شكراً)).
** إنها كلمات رئيس نادٍ عاشق لناديه ..
** إنها كلمات تدخل قلوب الملايين من عشاق نادي الاتحاد بدون استئذان ..
** إنها كلمات رائعة من رئيس رائع إستطاع أن يعيد الهيبة لناديه بعد أن تكالبت عليه الظروف من كل اتجاه .
** حقيقة.. ألف مليون شكر لك أنت يارئيس نادي الاتحاد الفاخر لؤي هشام ناظر ..

** الف مليون شكراً على كل التحسينات التي ظهرت في أداء العميد الإتحادي وإلى الأمام أيها الرئيس الهُمام .

((الله يعين العشّاق))
** ستون ألف مشجع اتحادي وصفهم الرئيس لؤي هشام ناظر باللاعب رقم واحد .. سيقودون العميد في المواجهة الصعبة أمام التعاون العنيد ..
** ستون ألف مشجع مطالبون مساء السبت القادم بدعم الفريق الاتحادي؛ من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 16، ومواصلة ثقافة الفوز ..والله يعين العشّاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.