الأخيره

ترمب يدعو طفلا لحضور خطابه

واشنطن ــ وكالات

اعلن البيت الأبيض ان طفلا يدعى جوشوا ترامب سيكون بين ضيوف الرئيس دونالد ترامب والسيدة الأولى ميلانيا خلال إلقاء الرئيس خطاب حالة الاتحاد في الكونغرس.

وجوشوا ترامب تلميذ في الصف السادس في ويلمنغتون في ولاية ديلاوير الأميركية ويبلغ 11 عاما، لا يمت للرئيس الأميركي، بأي قرابة عائلية، لكن ترامب دعاه، لأنه محط استهزاء في مدرسته بسبب لقبه العائلي

وقال البيت الأبيض في بيان حول ضيوف الرئيس في خطاب حالة الاتحاد إن جوشوا تعرض للتنمر بسبب لقبه العائلي. وأضاف أنه ممتن للسيدة الأولى والرئيس لدعمهما له. ونقلت قناة “الحرة” عن الأب بوبي بيرتو قوله ان المضايقات بدأت مع الطفل الذي لا يمت بصلة قرابة للرئيس ترامب، مع تسلم الرئيس مهامه في البيت الأبيض.

ومع دخوله مدرسة متوسطة هذا العام، أملت العائلة في ان تتغير الظروف للأفضل، وقابلوا مسؤولي المدرسة والمعلمين فيها لإبلاغهم بالمعاناة التي مر بها الابن.

وقال مدير مدرسة تالي المتوسطة مارك ميير،إن المدرسين كانوا يفعلون ما في وسعهم لعدم ذكر لقبه العائلي، لكن الأمور لم تتغير، وأخيرا اضطرت العائلة لتغيير لقبه العائلي ليأخذ لقب الأب “بيرتو” بدلا من ترامب، وقد وافقت إدارة المدرسة على تغيير اسمه في سجلاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *