اجتماعية مقالات الكتاب

خير خلف لخير سلف

القيادة الحكيمة تقدر أبناءها الأوفياء من المسؤولين سواء مدنيين أو عسكريين وهم على وظائفهم وحتى بعد تقاعدهم. وأنقل هذا عن الفريق متقاعد حمد بن عبدالله العريفي. فقد حدثني بأن سمو سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رحمه الله كان يتابع اخباره وحالته الصحية وهو خارج المملكة للعلاج على حساب الدولة..

ومن منطلق الرعاية والاهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز يعبر مدير الامن العام الفريق اول ركن خالد بن قرار الحربي بتعيينه مديراً للأمن العام بثقة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو زير الداخلية بانه “تشريف وتكليف بالقيام بهذه المسؤولية وأداء مهامها ووجباتها على الوجه الأكمل ان شاء الله. حسب رؤية المملكة 2030 وتحقيق الاهداف الأمنية بما يعزز أمن وسلامة الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

احتفالية بالتوديع والتعيين
ومما تجدر الاشارة اليه بأن مديرية الامن العام أقامت احتفالية توديعية لمعالي الفريق أول مساعد وزير الداخلية لشؤون العمليات سعيد بن عبدالله القحطاني وشكره وتقديره على الفترة التي أمضاها مشرفاً على الأمن العام بالاضافة لمسؤولياته مساعداً لوزير الداخلية لشؤون العمليات. وقد كان الفريق أول القحطاني محل تقدير وثناء المسؤولين لتميزه في عمله مشرفاً على الأمن العام. والترحيب بالفريق أول ركن خالد بن قران الحربي الذي أعرب بهذه المناسبة عن فخره واعتزازه بالثقة الغالية رافعاً أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين.

وما يحظى به الامن العام من دعم واهتمام ليتواصل تميز العمل الأمني المؤسسي ومواكبة رؤية المملكة “2030 وتطلعات قادتها لترسيخ دعائم الامان. وخدمة قاصدي الحرمين الشريفين. تمشياً مع المتابعة المستمرة من سمو وزير الداخلية..

كما عبر الفريق أول الحربي عن جزيل الشكر والامتنان للفريق أول سعيد القحطاني على ما قدمه للأمن من خدمات جليلة ساهمت في تطويره وتعزيز مسيرته. داعياً الله العلي القدير ان يوفقه في مهمته بتعاون زملائه رجال الامن العام على اختلاف مسؤولياتهم ومواقعهم لحفظ امن الوطن والمواطن. وللفريقين العزيزين القديرين التهنئة والتوفيق. فلدى كل منهما الخبرات في نجاحهما وتميزهما. فالدعاء لهما بالتوفيق والسؤدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *