المحليات

أمير جازان يكرم الأيتام المتفوقين ويستقبل وفد الشؤون الدينية بالقوات المسلحة

جازان- واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس الحفل الذي نظمته الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ” غراس” لتكريم المتفوقين من الأيتام، وذلك على مسرح جامعة جازان.

وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العباس بن أحمد الحازمي، كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره البالغ لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما المستمر للجمعية بما يحقق أهدافها.

وأشار الحازمي إلى أن جمعية ” غراس ” حددت رؤيتها منذ إنشائها على أن تكون رائدة في تنمية شخصية اليتيم من خلال برامج فاعلة ليكون عنصراً صالحاً في مجتمعه وفرداً فاعلاً في وطنه تماشياً مع توجهات القيادة وتوجيهات سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً يحكي مسيرة الجمعية ورؤيتها وبرامجها التي تعد منظومة متكاملة لرعاية اليتيم وأسرته بأسلوب متطور وحديث.

ثم ألقى الطالب أحمد بن حسن الحازمي، كلمة المتوفقين، أثنى خلالها على الجمعية لعطائها المتميز والخّير وحرص القائمين عليها على متابعة الطلاب والطالبات الأيتام خلال تحصيلهم الدراسي والوقوف معبراً عن شكره وزملائه للقيادة الرشيدة وسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه والداعمين والعاملين في الجمعية على جهودهم المخلصة في مسيرة عملها.

عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة ، تلاها كلمة ابن الشهيد ألقاها الطالب فيصل بن حسن خواجي، نقل خلالها رسالة شكر وإكبار لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين على احتضانهم وعنايتهم بالأيتام، واعدين بهذه المناسبة بأن يكونوا أوفياء لوطنهم وأن يسهموا في رفع رايته في المحافل والذود عن حدوده في النوازل والسهر على أمنه.

وفي ختام الحفل ، كرّم الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز المتفوقين من الأيتام والداعمين للجمعية، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

على صعيد آخر استقبل سموه في مكتبه بالإمارة أمس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة ،مدير عام الشؤون الدينية بالقوات المسلحة عبدالرحمن بن عبدالعزيز الحسيني والوفد المرافق له , الذي يزور المنطقة حالياً.

ورحب سمو أمير منطقة جازان بالوفد متمنياً لهم التوفيق في المهام الموكلة إليهم خلال الزيارة، مستعرضاً جهود الشؤون الدينية في القوات المسلحة في خدمة منسوبيها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.