المحليات

نائب أمير نجران يناقش إنجاز المشروعات ويستقبل آل طالب

نجران – البلاد

رأس صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران, اجتماعاً لمناقشة العديد من المشروعات التنموية بمحافظات المنطقة، عقب جولات سموه التفقدية للمحافظات، بناءً على توجيهات صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة في تلمس احتياجات المواطنين.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الإمارة أمس, بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور حمود بن سماح المجلاد ،مناقشة مشروعات البلدية والمياه الجاري تنفيذها في عدد من محافظات المنطقة، إضافة إلى مناقشة سموه عدداً من احتياجات المحافظات من المشروعات التنموية.

ووجه سموه بإعادة دراسة فتح عدد من الإدارات الحكومية في المحافظات والمراكز والهجر التابعة لها، والمسارعة في إنجاز مشاريع المياه في المحافظات الشمالية, كذلك استكمال الخدمات الطبية في المحافظات كافة، كما وجه بتشكيل لجنة عاجلة من الجهات المعنية لدراسة مكافحة انتشار الحشرات في محافظة خباش.

وحث الأمير تركي بن هذلول، فرع وزارة النقل بالمنطقة لمتابعة طريق ( نجران – جازان )، واستكمال مشاريع وزارة النقل الجاري تنفيذها في المنطقة والمحافظات، كما حث سموه كهرباء منطقة نجران على متابعة مشروع ربط كهرباء محافظة شرورة ومحافظة خباش بمحطة كهرباء المدينة الجامعية.

من جهة أخرى نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز نائب أمير منطقة نجران، بما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -، من اهتمام ورعاية للقضاء لضمان تحقيق العدالة بين الجميع.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة أمس، فضيلة رئيس المحكمة العامة بمنطقة نجران الشيخ عبد العزيز بن محمد آل طالب.

وأكد سمو الأمير تركي بن هذلول، أهمية تسريع إجراءات القضايا لخدمة مواطني وأهالي منطقة نجران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.