المحليات

الفيصل يدشن معرض شباب وشابات الأعمال

جدة – مهند قحطان

يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل معرض شباب وشابات الأعمال في دورته العاشرة 2019 الذي تنظمه لجنة ريادة الأعمال بالغرفة التجارية الصناعية بجدة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” خلال الفترة من 13 إلى 15 جمادى الآخرة (18-20 فبراير 2019م) بفندق الريتز كارلتون بجدة، تزامناً مع احتفالية الغرفة بمرور 75 عاما على إنشائها.

وأوضح نائب رئيس غرفة جدة الأستاذ زياد البسام أن رعاية سموه للمعرض يأتي إنطلاقاً من اهتمام القيادة الحكيمة ببناء الإنسان، وتنمية المكان، والاستثمار في العقل البشري، مبيناً أن المعرض نجح في نسخه الماضية في جمع رواد ورائدات الأعمال والمستثمرين بما يتواكب مع رؤية 2030 للمساهمة في تحويل الاقتصاد من تقليدي إلى رقمي.

وبين البسام أن المعرض في نسخته العاشرة يسعى لرسم ملامح رؤية المملكة 2030 وتمكين الشباب من أهدافها وبرامجها إلى جانب دعم الانطلاقة الصناعية ومشاريع الشباب والشابات وتسويق وترويج نشاطاتهم ومنتجاتهم عرض الأفكار الجديدة على المستثمرين والشركات الكبيرة وإقامة علاقات تجارية معهم.

من جهة أخرى كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة ، العريف بدر بن علي القرني من منسوبي جوازات المنطقة ، نظير تميزه في العمل وضبطه قضية تزوير في وثائق سفر.

وخلال التكريم الذي حضره مدير جوازات المنطقة العميد عابد الحارثي ، قدّم سموه الشكر لرجال الأمن على وجه العموم ومنسوبي الجوازات بوجهٍ خاص نظير ما يبذلونه من جهود وأعمال والخدمات التي يقدمونها للمواطن والمقيم.

بدوره, أعرب العميد الحارثي باسمه ونيابة عن منسوبي الجوازات , عن جزيل شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه وتكريمه لرجال الأمن المتميزين وتشجيعه لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *