المحليات

أمير منطقة الباحة يكرم الطلاب المتفوقين

الباحة-البلاد

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة أمس 219 طالباً متفوقاً في العام الدراسي 1438 – 1439هـ من المرحلتين المتوسطة والثانوية من مختلف مدارس تعليم الباحة، وذلك في قاعة الأمير فيصل التعليمية بمدينة الباحة.

وبدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني كلمة رحب خلالها بسموه والحضور مشيراً إلى ما يحظى به قطاع التعليم من رعاية واهتمام من قيادتنا الرشيدة – رعاها الله – من خلال الاستثمار في بناء الإنسان لتحقيق التنمية الشاملة المستدامة، كونه الخيار الأمثل إيماناً منها أن مقياس نهضة الأمم وتطورها يكون في بناء جيل مبدع معتزاً بدينه وقيمه قادراً على مواجهة تحديات العصر ومواكباً ومنافساً في الثورة المعرفية ليصنع مستقبلاً مشرقاً لوطنه.

وأوضح أن التكريم سمة بارزة من سمات وطننا الغالي لتعزيز أوجه التفوق والتميز والجودة كمنهج حياة, مشيراً إلى أن ثقافة العطاء وما تجنيه من مشاعر إيجابية تسهم في بث روح المبادرة والبناء لبلوغ أقصى غايات التميز والإبداع في مختلف المجالات منوهاً بالتطور الحقيقي عندما يكون في بناء جيل مبدع معتز بهويته وقادر على إنتاج المعرفة وتوظيفها من خلال منظومة تعليمية رائدة، وهو ما نصت عليه رؤية الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة.

وألقى الطالب خالد بن عادل صالح كلمة الطلاب المتفوقين عبروا خلالها عن سرورهم لرعاية سموه حفل تكريمهم، مؤكدين حرصهم على مواصلة تفوقهم للمساهمة في رفعة وبناء الوطن، والمضي قدماً نحو تحصيلهم العلمي وخدمة دينهم وملكهم ووطنهم.

وفي ختام الحفل انطلقت مسيرة الطلاب المتفوقين، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير عام التعليم بالمنطقة.

حضر الحفل مدير شرطة منطقة الباحة العميد وليد بن حمزة الحربي، وأمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، ومساعدي مدير التعليم بالمنطقة، وأولياء أمور الطلاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *