المحليات

فيصل بن نواف يتفقد القريات ويلتقي الأهالي

القريات – واس

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمتابعة وتفقد أحوال المواطنين في المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها في المنطقة ، ومراعاة مصالحهم في جميع القطاعات الحكومية بما ينسجم مع توجيهات وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

جاء ذلك خلال استقباله امس ، محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر, ورؤساء المراكز التابعة للمحافظة, وذلك بمقر المحافظة ، حيث استمع لإيجاز عن سير العمل في المحافظة والمراكز التابعة ، كما ناقش سموه عدداً من الموضوعات ذات العلاقة بمختلف الإدارات الحكومية في المجالات الخدمية والأمنية والاجتماعية بما يضمن سير العمل للمهام المنوطة بها والعمل على تذليل الصعوبات والعقبات التي تعترضها واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة حيال ما جرى بحثه من موضوعات.

وقد تفقد أمير منطقة الجوف خلال جولته التفقدية للمحافظة جمرك منفذ الحديثة الحدودي. كما استقبل سموه بصالة الاستقبال في إسكان الحديثة جموعا من المواطنين وشيوخ القبائل محافظة القريات, وعدد من القضاة المحافظة, ومديري الإدارات الحكومية من مدنين وعسكرين، الذين قدِموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الجوف، واستمع لمطالب واقتراحات المواطنينه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.