المحليات

الاستعداد لملتقى القيادات الشابة بجازان

جيزان- واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة امس, معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني.

واستمع سموه خلال اللقاء, لشرح مفصل من معالي مدير الجامعة عن ملتقى القيادات الشابة الذي ستنظمه جامعة جازان ممثلة بعمادة شؤون الطلاب خلال الفترة من 17 إلى 18 من شهر جمادى الأولى الحالي, برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, وبحضور سمو نائب أمير المنطقة, ومشاركة نخبة من المهتمين والمختصين من داخل السعودية وخارجها, والأهداف التي يسعى لتحقيقها بما يؤسس لمرحلة جديدة لدور ورؤية الجامعة في خلق بيئة محفزة للشباب.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز أهمية التعريف بالملتقى والأهداف التي يسعى لتحقيقها عبر الموقع الإلكتروني الذي دشنه سمو أمير المنطقة الأسبوع الماضي ومحاور الجلسات, وعدد من البيانات وروابط التسجيل الخاصة بالورش والدورات التدريبية. من جانبه, أعرب معالي مدير الجامعة عن سعادته بلقاء سمو نائب أمير منطقة جازان, وما استمع إليه من توجيهات وما تحظى به الجامعة ومنسوبيها من رعاية ودعم من سمو أمير المنطقة, وسمو نائبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *