الرياضة

عواد يؤكد عودته للدوري المصري

مكة المكرمة – البلاد

أكد محمد عواد، حارس مرمى منتخب مصر، ونادي الوحدة، أنه ينوي العودة في الموسم القادم للدوري المصري من جديد، وعبر محمد عواد حارس نادي الوحدة، عن تصميمه على أن يكون منتخب مصر عند حسن ظن الجماهير في أمم إفريقيا.

وقال محمد عواد في تصريحات لـوسائل إعلام مصرية: “بداية أنا سعيد بالمستوى الذي أظهر عليه في الدوري السعودي خلال الموسم الجاري، وبالحفاظ على نظافة شباكي للمباراة الخامسة”. وأضاف: “هدفي الآن هو تطوير مستواي عن العام الماضي، وأسعى لتحقيق ذلك؛ من أجل المشاركة كأساسي مع منتخب مصر”. عواد أتم: “حتى الآن، الأٌقرب هو عودتي للدوري المصري خلال الموسم المقبل”.

عواد انتقل للحديث عن تنظيم أمم إفريقيا، فقال “بالتأكيد ستكون البطولة أمرا كبيرا، وسنكون عند حسن ظن الجميع من أجل التتويج باللقب الغائب منذ 10 سنوات”. واسترسل: “هذه البطولة ستكون بمثابة حياة أو موت بالنسبة لي”؛ لذا “العودة للدوري المصري الموسم المقبل هي الأقرب حتى الآن بالنسبة لي”.

وقد انتقل عواد، البالغ من العمر 26 سنة، إلى نادي الوحدة، في بداية الموسم الحالي، قادمًا من صفوف الإسماعيلي المصري ، لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وشدد الحارس المصري، على أنه سيسعى إلى تطوير مستواه في الموسم الحالي، من أجل مساعدة فريقه الوحدة، لتحقيق الانتصارات المتتالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *