الرياضة

فيما أنهى منتخبنا تحضيراته لمواجهة لبنان..

بيتزي: سنفرض أسلوبنا ونتأهل

البلاد- وكالات
أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي، على صعوبة مباراة اليوم أمام منتخب لبنان في الجولة الثانية من كأس أمم آسيا 2019.

وبيّن بيتزي في مؤتمره الصحفي، أن صعوبة المواجهة تكمن في أن جميع المنتخبات تشارك وفق استراتيجية معيّنة.

وأضاف: “نحن جاهزون ومستعدون للمباراة، وسنحاول إيقاف الخصم وفرض أسلوبنا، وبالتالي تحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في التقدم إلى الأمام”.

وتابع: “أعتقد أن المنتخب اللبناني مستعد جيّدًا للمباراة، وشاهدنا مباراته السابقة وقد قدّم أداءً جيّدًا، من يطبّق أسلوبه وطريقته في الملعب سيكسب النتيجة بلا شك، ونحن استعدينا جيدًا وقرأنا الخصم بشكلٍ كبير”.

من جانبه، أشاد لاعب وسط المنتخب الوطني حسين المقهوي بمستوى المنتخب اللبناني خلال المباراة السابقة، واصفًا إياه بالمنتخب المتطور والباحث عن تحقيق نتيجة إيجابية.

وقال المقهوي: “المباراة لن تكون سهلة، خاصة وأن المنتخب اللبناني خسر المواجهة الأولى، وبالتالي سيبحث بشكلٍ كبير عن تعويض خسارته، ولكن نحن كلاعبين عقدنا العزم على أن لا يكون ذلك التعويض أمامنا”.

وكان منتخبنا الوطني قد أنهى تحضيراته الفنية، للقاء عبر حصة تدريبية مساء أمي، وفي السياق، أعلن اتحاد القدم، تسيير حافلات للمشجعين الراغبين في دعم الأخضر في مباراته الثانية أمام منتخب لبنان، اليوم، ومن المُقرر أن تنطلق حافلات دعم الأخضر، صباح اليوم، من محافظة الأحساء، حيث حدد القائمون عليها الساعة السادسة صباحًا نقطة تجمع، على أن تعود إلى الأحساء بعد نهاية مباراة لبنان.

وأكدت اللجنة المشرفة على تسيير وتنظيم الجماهير، أن الحافلات تشمل الجماهير من فئتي الشباب والعوائل، لزيادة التفاعل مع الأخضر في مباراة لبنان، وسيُقدم الاتحاد السعودي تذاكر اللقاء وأدوات التشجيع للجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *