رياضة مقالات الكتاب

لؤي هشام ناظر

يعشق العميد .. في قلبه سكن
ناديه في الوريد .. عشقٌ بلا ثمن
يريد أن يعيد .. هيبة نادي الوطن
يريد أن يبيد .. إساءات الزمن
عن عشقه العميد .. ويبعد المحن
لؤي الكل سعيد .. ياقاهر الوسن

** لؤي هشام ناظر .. هذه كلماتي النابعة من فؤادي، كتبتها لشخصكم الكريم .. وأنت تستحقها ..فما قدمته منذ أن استلمت رئاسة هذا النادي العريق من عمل وجهد وعطاء ووفاء وإخلاص وتفانٍ مع نائبُك حمد الصنيع وأنمار الحائلي وبقية أعضاء مجلس الإدارة الموقرين، يؤكد بالدليل القاطع أن مرحلة الخمول قد انتهت .. وأن مرحلة النشاط والجد والاجتهاد والعمل المتواصل الدؤوب قد انطلقت لرفعة الاتحاد .. وانتشاله من الشتات والضياع والتدهور والانصياع للمراكز المتأخرة .

** نعم هذا هو لسان حال كل عاشق إتحادي، يوجه لك الشكر ياسعادة الرئيس لؤي هشام ناظر ياعاشق الاتحاد ويانجل عاشق الاتحاد معالي الأستاذ هشام ناظر (رحمة الله عليه) .. ويا ابن أخ عاشق الاتحاد الدكتور عبدالفتاح ناظر (رحمة الله عليه) .. وأقول لشخصكم الكريم:
واصل بكل قوة .. وتقدم بكل وفاء .. واعمل بكل تفانٍ وأنجز بكل إخلاص وأنقذ العميد

** ولعل المباراة التي خاضها الفريق الاتحادي أمام الجبيل في مستهل مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ستكون آخر الصعاب التي ستواجه بطل آسيا النادي الكبير نادي الاتحاد .. وأن مباراة الاتحاد المقبلة الخميس القادم أمام القادسية في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سيدخلها العميد بثوب جديد .. بنجوم مميزين قادرين على صناعة الفارق بعد أن نجحت إدارة لؤي هشام ناظر في التعاقد مع كوكبة من النجوم المحترفين الأجانب وهم حارس المرمى مارسلو غروهي ، والمدافع داكوستا ، والمحور سانوقو .. والنجم السعودي عبدالله العمار .

** والقادم أجمل، بإذن الله، حسب وعد رئيس نادي الاتحاد، الذي تأمل جماهير النادي، أن يتم تمديد فترة رئاسته إلى خمس سنوات بدلاً من التكليف سنة واحدة كي يعمل بكل هدوء من أجل إعادة الهيبة والقوة لعميد آسيا .. والعودة مجدداً لتمثيل الوطن خير تمثيل في المشاركات الدولية والفوز للمرة الرابعة بكأس آسيا بعد أن نجح من قبل في الحصول بكل جدارة واقتدار على اللقب الآسيوي ثلاث مرات” كأس الكؤوس الآسيوية عام 1999، وكأس دوري أبطال آسيا مرتين متتاليتين عامي 2004 م و2005 .
** هذا الاتحاد العريق الذي يحتفل في هذه الأيام بمرور 92 عاماً على تأسيسه نتمنى له ولرئيسه لؤي هشام ناظر كل التوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *