الرياضة

صحيفة كرواتية : بيليتش يعاني الأمرين مع الاتحاد

جدة ـ البلاد

“بيليتش الناجح يُعاني الأمرين” هكذا عنونت صحيفة كرواتية على تقرير اعدته في نسختها الالكترونية الصادرة بتاريخ أمس، للحديث عن الأزمة التي يعيشها مواطنها سلافين بيليتش خلال تجربته التدريبية في الدوري السعودي للمحترفين مع الاتحاد.

وقالت الصحيفة: إن بيليتش كان سعيداً عندما تلقى عرضا من أحد الأندية السعودية لقيادة الدفة التدريبية بعد إقالته من ويستهام الإنجليزي، وظهر عليه الحماس نظراً للأجواء الجديدة الذي يدخلها لأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وأكملت الصحيفة تقريرها بأن بيليتش غاب عن المشهد التدريبي لمدة 10 أشهر، أي بعد اقالته من تدريب ويستهام الانجليزي منذ نوفمبر 2017 ثم عاد إلى العمل من بوابة الاتحاد، عميد الأندية السعودية، وحمل على عاتقه حملا ثقيلا لإعادة لقب الدوري لنمور آسيا.

وأضافت: إن بيليتش أعد العدة ورحل الى الدوري السعودي واستلم مهمة تدريب الاتحاد دون تردد وعمل جاهداً لترتيب الأوراق وإعادة الحسابات لسير النمور على درب الانتصارات، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السُفن، ليُعاني الأمرين مع الفريق الذي أصبح مهددا بالهبوط إلى الدرجة الأولى.

كما ركزت على أرقام بيليتش التي حققها مع الاتحاد، فمنذ وصوله لم يفز إلا في مباراة واحدة أمام الباطن، وتعادل في مباراتين، وخسر في 6 لقاءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *