المحليات

نائب وزير الثقافة يشيد بجهود مكتبة الملك عبدالعزيز

ابها – مرعي عسيري

أشاد نائب وزير الثقافة الأستاذ حامد بن محمد فايز بالجهود الثقافية والمعرفية التي تقوم بها مكتبة الملك عبدالعزيز العامة، وما تقدمه من فعاليات تعزز الهوية الحضارية للمملكة، والحضارة بشكل عام .

جاء ذلك خلال زيارته لمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض.

وتحدث معالي المشرف العام عن جهود وزارة الثقافة واهتمام وزير الثقافة سمو الأمير بدر بن عبدالله بالشأن الثقافي في المملكة العربية السعودية والعمل على تطويره وإبرازه. كما أبرز دور المكتبة التي تحرص على قيم التراث وأصالته بالاضافة الى المعرفة والتنوع الثقافي، عبر ما تقدمه من خدمات ومصادر ومراجع تعزز من الإبداع الثقافي السعودي في مختلف المجالات، وتنقل صورة بارزة للعالم عبر فروعها الداخلية والخارجية عن محتوى الثقافة وأشكالها في المملكة، وهي ترتكز على أساس راسخ من الهوية الثقافية العربية والإسلامية.

وأكد المشرف العام على أن هذه الزيارة من جانب نائب وزير الثقافة تؤكد على القيم المعرفية التي تقدمها مكتبة الملك عبدالعزيز العامة خلال مسيرتها التي تجاوزت 30 عاما من البذل والعطاء، فيما تؤكد على فتح سبل التواصل بين وزارة الثقافة التي تحتضن الأفق الثقافي للمملكة وتصبو إلى أن تعبر عنه وتقدمه للعالم بكل زخمه وتعدده الإبداعي والفكري والمعرفي ، فيما تعمل المكتبة على أن تكون الحياة الثقافية جزءا جوهريًّا من حياة المواطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *