المحليات

جناح (نزاهة) يعزز ثقافة مكافحة الفساد

جدة- البلاد

جذب جناح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد “نزاهة” زوار معرض معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الرابعة بعنوان “الكتاب تسامح وسلام”, وذلك عبر أنشطتها وبرامجها التوعوية في إطار حماية النزاهة وإشاعة مبدأ الشفافية ومكافحة الفساد.
ويتيح جناح “نزاهة” للزوار التعرف الهيئة واختصاصاتها وأهدافها ومنجزاتها عبر شاشات عرض ذكية ، إضافة إلى عرض عن آلية تقديم البلاغ والتعريف بالتطبيقات الذكية وعرض أفلام توعوية قصيرة من إنتاج الهيئة .

وتأتي مشاركة الهيئة في إطار تنفيذ ما ورد في الاستراتيجية الوطنية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد بالمملكة ، من الإسهام في الجهود التوعوية المبذولة في سبيل حماية النزاهة ومحاربة الفساد ، وتنمية الشعور بالمواطنة ، وبأهمية حماية المال العام، والمرافق، والممتلكات العامة.

كما تشارك مؤسسة التراث الخيرية في معرض جدة الدولي للكتاب، في دورته الحالية بعنوان ” الكتاب تسامح وسلام ” الذي يستمر حتى 5 يناير 2019م . وتضمن جناح المؤسسة هذا العام مجموعة الملوك التي تشرفت المؤسسة بإصدارها، إضافة إلى إصداراتها المتخصصة في التاريخ والثقافة والتراث باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والأسبانية والألمانية .

وتحرص مؤسسة التراث الخيرية على المشاركة في معارض الكتاب، إيماناً منها بأهمية نشر ثقافة التراث، إضافة إلى اهتمامها بكل ما له من صلة بنشر المعرفة، كون الكتاب رافداً مهماً من روافد الثقافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.