الرياضة

قبل جوستافو .. أسرع 10 أهداف في الدوري

جدة- البلاد

ساهم المحترف البرازيلي لويس جوستافو في قيادة فريق الفيصلي لعبور الوحدة بثلاثية. وقص لويس جوستافو شريط أهداف الفيصلي في شباك الوحدة بعد مرور 44 ثانية فقط ليسجل أسرع هدف في النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق جوستافو عديد من النجوم اللذين سجلوا أسرع الأهداف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين؛ إذ جاء متوسط ميدان الفتح ،حمدان الحمدان، في المرتبة الأولى بعد ان زار شباك هجر في الثانية الـ”10″ موسم 2011/2012.

وجاء اللاعب البرازيلي رافينيا لاعب الشباب السابق في المركز الثاني بعد تسجيله هدفاً أمام التعاون في الثانية الـ”11″ موسم 2014. وليد الحيزاني مهاجم الرائد سجل هدفاً ضد الاتحاد في الثانية 12 ليحتل المرتبة الثالثة متفوقاً على سلمان الفرج لاعب الهلال صاحب هدفه الشهير أمام الشعلة في الثانية 15.

وتواجد المهاجم السوري عمر السومة في قائمة النجوم أصحاب اسرع الأهداف بعد تسجيله هدفاً أمام الرائد في الثانية 31 ، قبل صلاح الدين عقال لاعب التعاون الذي احرز في شباك الفيصلي في الثانية 33. محمد نور أسطورة اتحاد جدة حضر في تلك القائمة بقوة بهدفه الشهير أمام نجران بعد مرور 40 ثانية على صافرة البداية.

وسجل عبدالله راسان لاعب نجران هدفاً أمام النصر في الثانية 43 وناصر الشمراني نجم الهلال السابق أمام الفيصلي في الثانية 60.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.