المحليات

مضاعفة خدمة النقل الترددي إلى المهرجان

الرياض- البلاد

تطلق هيئة النقل العام خدمة النقل الترددي للعائلات من مدينة الرياض، إلى أرض مهرجان (الجنادرية 33)، مضاعفةً بذلك خدمتها هذا العام عبر اعتمادها 4 مواقع تمثل محطات النقل الترددي من وإلى القرية التراثية بالجنادرية.. وجاءت على النحو التالي:غرناطة مول- مواقف إيكيا- المكان مول- نادي الرياض

وحول ساعات توفير الخدمة، بين مدير إدارة دعم التنفيذ في قطاع النقل البري بالهيئة المهندس محمد بن علي القرني أن ساعات الخدمة تبدأ من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 11 مساءً، علماً بأن الخدمة مخصصة للعائلات فقط، وتنطلق من المواقع الأربعة، ابتداء من يوم الثلاثاء القادم الموافق 1440/4/18هـ.

وأوضح القرني، أن الخدمة تأتي هذا العام استمراراً لنجاح تجربة النقل الترددي للعائلات من الرياض إلى الجنادرية والتي قدمتها هيئة النقل العام العام الماضي 1439هـ، بالتعاون مع وزارة الحرس الوطني، عبر المشغل صاحب الامتياز للنقل داخل المدن وفيما بينها الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو).

من جانبه، أوضح المهندس ماجد بن سالم الزهراني مدير عام النقل بالسيارات الصغيرة ان هذا العام سيشهد خدمة إضافية وهي خدمة الأجرة والتأجير عبر التطبيقات وبالتعاون مع الحرس الوطني سيتم تخصيص موقعين لهذه الخدمة في محيط مهرجان الجنادرية ويأتي ذلك من منطلق حرص الهيئة على تقديم خيارات أكبر وأكثر مرونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *