الرياضة

صخرة البرتغال ونجم تشيلسي يطرقان أبواب الاتحاد

جدة- البلاد
ينتظر محبو ومشجعو نادي الاتحاد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بفارغ الصبر ؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء لانتشال الاتحاد من كبوته المستمرة منذ بداية الموسمـ، وفي السياق، تناولت صحيفة أبولا البرتغالية باهتمام خبر مفاوضات إدارة الاتحاد، مع مدافع ريال مدريد السابق،بيبي، للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الشتوية. وشهدت الأيام القليلة الماضية انفصال اللاعب البرتغالي بيبي عن فريق بيشكتاش التركي بالتراضي؛ وذلك بعد الضائقة المادية التي يمر بها الأخير في الفترة الحالية. وقالت الصحيفة: إن بيبي أصبح محط اهتمام عديد من الأندية الأوروبية والشرق الأوسط، على رأسها الاتحاد الذي يرغب في إعادة هيكلة وبناء الفريق في الشتوية لتصحيح المسار.
وكان رئيس الاتحاد، لؤي ناظر، قد زف بشرى سارة للجماهير بخصوص الصفقات النارية التي سيجلبها النادي بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
هذا ولعب بيبي 17 مباراة مع فريق بيشكتاش التركي في جميع البطولات، وسجل 5 أهداف. ايضا قام نجم تشيلسي السابق، السنغالي ديمبا با، بعمل إعجاب على أحد الفيديوهات المرفقة في تغريدة على تويتر عن نادي الاتحاد، وقد تفاعل العديد من رواد شبكة التواصل الاجتماعي الشهير،تويتر، مع هذا الأمر، واعتقد الكثير أن السنغالي في طريقه للانضمام لكتيبة النمور في الميركاتو الشتوي. ويُعاني العميد من نتائج سلبية؛ إذ خسر في 9 لقاءات وتعادل في 3 مباريات، وفاز في مباراة فقط وجمع 6 نقاط، ويحتل المركز 15، في بطولة الدوري.
وانتظر الاتحاد حتى الجولة 13؛ لتحقيق أول انتصار جاء على حساب الباطن بنتيجة 3/1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.