الرياضة

رياضيو الوطن يجددون البيعة والولاء لقائد مسيرة البناء

المدينة المنورة – الدمام-الرياض: حمودالزهراني- محمد قاسم – هاني البشر
أعرب رياضيو الوطن بكافة انتماءاتهم تجديدهم البيعة والولاء للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وقد رفعوا أسمى آيات التبريكات بهذه المناسبة الغالية على كل مواطني وأبناء مملكتنا الحبيبة.

البلطان: نجدد الولاء لقائد مسيرة البناء
رفع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف، وأعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبيه أسمى آيات التهاني والتبريكات، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- بمناسبة حلول الذكرى الرابعة لتوليه مقاليد الحكم، مؤكداً على أنها مناسبة غالية على كافة أبناء المملكة. وقال الرئيس الشبابي:” تعد الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله- مناسبة عظيمة على كافة أبناء الشعب السعودي، في ظل استمرار مسيرة البناء والنماء، التي يقودها الملك المفدى– حفظه الله – في كافة المجالات “. مثمناً اهتمامه بأبنائه الشباب، ودعمه لهم ولكافة الأنشطة الرياضية ؛ مما ساهم في تطور الرياضة السعودية، ووصولها للعالمية .
وأضاف :”إن التاريخ لن ينسى منذ توليه – حفظه الله- مقاليد الحكم الإنجازات الكبيرة، التي تحققت علي أياديه البيضاء على المستوى المحلي والإقليمي والقاري والدولي”.
وفي ختام حديثه، قال البلطان: بهذه المناسبة الغالية، فإننا جميعاً نجدد الولاء والحب لقيادتنا الحكيمة، سائلين المولى، عز وجل، أن يحفظهم ويمدهم بعونه ونصره وتوفيقه، وأن يديم على مملكتنا الغالية نعمة الأمن والأمان، ودوام مسيرة التنمية والرخاء”.
الحربي : كلنا سلمان .. كلنا محمد
جدد رئيس مجلس إدارة نادي أحد، سعود الحربي باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة وكافة منسوبي النادي وجماهيره الوفية، البيعة والولاء، والطاعة والانتماء، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – وإلى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة.
وأوضح سعود الحربي، أن تجديد البيعة للقيادة الرشيدة التي قامت بالتصحيح على المستوى الاقتصادي، والذي ضمنت فيه المحافظة على المال العام، بكل ما تعنيه الكلمة، مستشعرة بذلك الأمانة العليا والالتزام بالنهوض بهذا الوطن.
وأضاف الحربي: بتجديد البيعة والولاء للقيادة الرشيدة التي قامت بالتحضير للمستقبل، تحضيراً فاق كل الحدود، وذلك بالعمل على استحداث المدن الصناعية والشراكات الاستراتيجية التي تضمن، إن شاء الله، للأجيال القادمة فرص العمل والحياة الكريمة وتضمن لهذا البلد الكريم إنتاج احتياجاته بأيدي أبنائه، مراعية التنوع الاقتصادي على كل صعيد. وزاد: إن ذكرى البيعة مناسبة غالية على قلوب أبناء الوطن، نستعيد خلالها ما شهدته المملكة من تقدم ونمو ومنجزات متواصلة في كل المجالات، ونشعر كرياضيين بحجم الاهتمام الكبير، الذي توليه القيادة الرشيدة لقطاع الرياضة والشباب، وتجلى ذلك واضحاً في دعم خادم الحرمين الشريفين للأندية الرياضية، بما يساعدها على تفعيل إمكاناتها وصقل مواهب الشباب وقضاء أوقات فراغهم، بما يعود عليهم بالنفع والفائدة. نحن نفخر بالمشاريع الكبيرة، التي تؤكد مدى التطور الذي نعيشه، ومن بينها المشاريع الرياضية، التي وضعتنا في مقدمة الدول، فنسأل الله، أن يحفظ ملكنا الغالي ومن تطور الى تطور لبلادنا، حفظها الله، من كل مكروه، ومن هنا نلحظ الاهتمام الكبير بتنمية المنشآت الرياضية في جميع المناطق؛ لاحتواء شباب الوطن في بوتقة الاهتمام والرعاية، ولذلك نشاهد المنافسات الرياضية تزخر بالتواجد العالمي لشباب المملكة في انتظار تواصل المنافسات الرياضية على الصعيد العالمي والوصول دائما وأبدا إلى أعلى المستويات.
واختتم حديثه: إننا كرياضيين إذ نحتفل بالذكرى الرابعة للبيعة، نستشعر الدور البارز الذي قدمه ويقدمه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لقطاع الشباب والرياضة، ومنها على سبيل المثال لا الحصر الأوامر الملكية التي صدرت، وكان لقطاع الرياضة نصيب وافر منها، وما تشهده بلادنا من رخاء وأمن هو ثمرة التمسك بالشريعة الإسلامية والإخلاص لقادة هذا الوطن، واستمرار مسيرة البناء والإصلاح والتطوير في هذا العهد الزاهر، تحمل معها بشائر الخير والنماء في شتى المجالات ومنها المجال الرياضي.
الجهني: ولاء ووفاء للوالد القائد
من جانبه أكد، عبدالرحمن الجهني رئيس نادي الأنصار الرياضي، أن ذكرى البيعة يوم غال على كل سعودي، وقال: بهذه المناسبة نبارك لأنفسنا، بهذه القيادة الرشيدة،
ونجدد الولاء والانتماء لله، ثم لولاة أمرنا وعزنا وفخرنا- حفظهم الله، وتابع: خلال هذه الفترة شهدت المملكة قفزات كبيرة على جميع الأصعدة؛ ما جعل المملكة في مقدمة دول العالم. فخادم الحرمين الشريفين، وقائد العرب، جعل للمملكة ثقلا عربيا ودوليا، مع ذراعه الأيمن، وفارس العرب ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان، يحفظه الله .
ومن المنطقة الشرقية، جدد الرياضيون الولاء والانتماء والبيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، في هذه الذكرى التي يعتبرها الجميع ذكرى عزيزة وغالية على الجميع في هذا الوطن الكبير.
الياقوت: ماض مجيد وعهد جديد ومستقبل زاهر
من جانبه، أكد الدكتور جاسم محمد الياقوت رئيس نادي القادسية الأسبق، وعضو الشرف الحالي: إن يوم البيعة ذكرى خالدة وغالية على نفوسنا، وعلى قلوبنا، نجدد فيه البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين، حفظة الله، وولي عهده الأمين، وحكومته الرشيدة. نجدد العهد والمحبة والانتماء لهذا الوطن الغالي على قلوبنا. نجدد البيعة لملك الحزم والعزم، ولولي عهده الأمين. نجدد البيعة مع الرؤية الواضحة لمستقبل زاهر لمملكتنا الحبيبة، إيماناً والتزاماً وعهداً بالوفاء لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين. نجدد البيعة ونقول لأبنائنا: ماض مجيد وعهد جديد ومستقبل زاهر، ورؤية تسابق الأحداث. نعم نعيش في وطن يمتلك الطموحات العليا التي تعانق عنان السحاب ، نمتلك الإصرار والعزيمة بالله، ثم بحكومتنا الرشيدة . نجدد البيعة لقائد هذا الوطن الغالي الذي يعيش عصر التحديات، عصر الإنجاز، وفي كل يوم يثبت رؤاه السديدة. فالقيادة الرشيدة، رعاها الله، تثبت دائما جدارة هذا الوطن وعزيمته على الإنجاز والتصدي والوقوف لكل من يحاول النيل من شموخنا وعزتنا. فالتاريخ يسجل المواقف الخالدة المشرفة لحكومة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين. هذه الحكومة الي تقف مع جميع المحتاجين في المعمورة، من الدول العربية والخليجية والإسلامية . نجدد الولاء والانتماء لملك الحزم والعزم، الذي يقود هذه المملكة والدول الخليجية والعربية والإسلامية، تحت لواء التوحيد والإسلام. نجدد البيعة لخادم الحرمين الشريفين، راجين من العلي القدير، أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان على بلادنا وبلاد المسلمين.
الدوسري: عصر الإنجازات
من جهته، أكد الأستاذ عبدالعزيز الدوسري، رئيس نادي الاتفاق السابق، أن ذكرى يوم البيعة ذكرى عزيزة وغالية على قلوبنا جميعاَ، فنحن نعيش في هذا الوطن الغالي وسط هذه الإنجازات الكبيرة والعملاقة في شتى المجالات، التي ترسم المستقبل الزاهر لأبناء هذا الوطن الغالي، الذي حباه الله بنعمة الأمن والأمان، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين، حفظه الله، وولي عهده الأمين. فنحن نهنئ أنفسنا بهذه الذكرى الغالية، التي نجدد فيها البيعة والولاء والانتماء لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، حفظهما الله، وحفظ هذه البلاد وحفظ قادتها وشعبها وأمنها، وأمانها.
لطفي الدوسري: ذكرى خالدة
من جانبه، قال المهندس لطفي الدوسري رئيس نادي النهضة: إن يوم البيعة يمثل لنا ذكرى خالدة وعزيزة على قلب كل مواطن، يعيش على هذه الأرض الطيبة، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، حفظه الله، وولي عهده الأمين، وفي هذا اليوم وبلادنا تعيش هذا التطور وتحقق الإنجازات المتوالية في جميع المجالات، والتي هي فخر فخر لكل مواطن. وبمناسبة هذا اليوم، وهذه الذكرى الغالية نجدد البيعة والولاء والانتماء لملك الحزم والعزم، خادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين. حفظ الله بلادنا من كل مكروه.
الزياني: يوم العهد والوفاء
وقال الكابتن خليل الزياني، عضو شرف نادي الاتفاق: إن يوم البيعة ذكرى عزيزة، وغالية على قلوب الجميع. نجدد فيه البيعة والولاء والطاعة والانتماء لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، ونحن نعيش في هذه البلاد الغالية التي تشهد نهضة وتطورا كبيرا في شتى المجالات، وتحقق إنجازات على أعلى المستويات، وهذا بفضل الله، ثم بفضل الحرص الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة. حفظ الله قادتنا وبلادنا وشعبنا، وأدام الله علينا نعمة الأمن، والأمان.
الطويرقي: عهد الازدهار
من جهته، قال الدكتور هلال الطويرقي عضو شرف نادي الاتفاق: في هذا اليوم العزيز والغالي علينا جميعاً، وفي هذه الذكرى الجميلة، نجدد البيعة والولاء لخادم الحرمين الشريفين، ولولي عهده الأمين، فنحن نعيش في وطن يشهد كل يوم تقدما وازدهارا، فمستقبلنا مشرق، رغم التحديات التي نواجهها، فالوطن برجالاته وأبنائه قادر على تخطي كل الصعاب. في هذا اليوم الأغر نجدد حبنا وولاءنا لقائد مسيرتنا الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين .حفظ الله بلادنا وشعبنا.. ودام عزك ياوطن.
الدبل: عهد الحزم
أكد المهندس خالد بن عبدالله الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق، أن مسيرة النماء والتقدم في المملكة العربية السعودية، مستمرة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه، وأن عهد الحزم والعزم شهد إنجازات تاريخية في مختلف المجالات. وقال المهندس خالد الدبل، بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه، مقاليد الحكم: إن قطاع الشباب والرياضة حظي باهتمام بالغ من قبل خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، حفظه الله ورعاه، مما ساهم في الارتقاء بمنظومة الشباب والرياضة، ورفع راية التوحيد عالية خفاقة في مختلف المحافل. وأضاف الدبل: “في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، شهدت المملكة حراكا غير مسبوقا من خلال حزمة من المبادرات والإصلاحات المتسارعة في مختلف المجالات، وهو الأمر الذي انعكس على المواطنين بصورة إيجابية؛ حيث تأتي هذه الخطوات التطويرية استكمالا لمسيرة الازدهار التي تحققت سابقا لهذا الوطن الغالي، الذي وضع حجر أساسه المغفور له، بإذن الله تعالى، المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود”. ونوه رئيس نادي الاتفاق أن هذه المناسبة العزيزة، تجسد أروع صور التلاحم بين شعب وفي، وقيادة حكيمة، تسير بالمملكة نحو مزيد من الرقي والرخاء.
الزامل : إنجازات سيخلدها التاريخ
رفع رئيس مجلس ادارة نادي القادسية، مساعد الزامل، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان؛ بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لتولي الملك سلمان مقاليد الحكم. وقال الزامل : حلول ذكرى البيعة، فرصة لتجديد الولاء والحب والانتماء، لقائد كرّس حياته لخدمة دينه ووطنه وشعب هذه البلاد الطيبة. وأضاف الزامل :عهد الملك سلمان مليء بإنجازات، سيخلدها التاريخ محلياً وعربياً وإسلامياً ودولياً ، ونحن نشعر بالعزة والكرامة؛ لأننا نعيش تحت سماء وطن قوي وشجاع. وأكد الزامل : ذكرى البيعة تأتي حاملة معها خطوات متسارعة في الإصلاحات الاقتصادية والتنموية، برزت منها رؤية المملكة 2030، التي تعد منهجاً وخريطة طريق للعمل الاقتصادي والتنموي، وخطوة مهمة في الانتقال بالمملكة إلى آفاق أوسع وأشمل.
وأضاف الزامل : منذ تولي الملك سلمان مقاليد الحكم حظي القطاع الرياضي والشبابي بدعم لا محدود وشهد عهده تطوراً ملموساً عكس اهتمامه بهذا القطاع الذي يمثل شريحة كبيرة من المجتمع السعودي ، كما أن قضية تدريب الشباب وتوظيفهم ودعمهم تشغل جل اهتمام خادم الحرمين الشريفين فهو يدعم كل توجه لإيجاد مسارات تدريب متطورة وغير تقليدية تستوعب الشباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.