المحليات

مدير هيئة مكة يناقش تعزيز العمل الميداني

الطائف- البلاد
تفقد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة فؤاد بن سعود العمري، أمس الأول هيئة محافظة الطائف؛ للوقوف على سير العمل والاطلاع على مجرياته ومتابعة العمل الميداني والوقوف على احتياج الأعضاء الميدانيين، التقى خلاله برئيس ومنسوبي الهيئة، وناقش خلال لقائه تعزيز العمل الميداني وسبل تطويره. وأوصى فضيلته الزملاء بالتواصل في الميدان مع الجهات ذات العلاقة والتنسيق معهم؛ لمعالجة ما يظهر من مخالفات شرعية ونظامية، حاثا الأعضاء الميدانيين على إيجاد الحلول النوعية في تغيير المنكر بالطرق والأساليب الموافقة للأدلة الشرعية والأنظمة المرعية، مفيدا أن الهدف الأساسي من الزيارة هو التواصي بالحق وتذكر ما أكرمنا الله به من نعمة الإسلام وسكنى هذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين، المملكة العربية السعودية، وأن جعلنا تحت ولاية شرعية تحكم شريعة الله؛ وفق ما جاء في كتاب الله وسنة نبيه، صلى الله عليه وسلم.
وأكد العمري خلال اللقاء، أن من مقاصد الشريعة العليا القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق مراد الشارع الحكيم. مبينا حرص القيادة الحكيمة، أيدها الله، على إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ودعمها بكافة الإمكانات البشرية والمادية والتقنية.
وأشاد بما يلقاه فرع هيئة منطقة مكة المكرمة من دعم مستمر، من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ومتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، الساعية للرقي بكفاءة العمل الميداني وتعزيزه لدى منسوبي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة، وفقها الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *