الرياضة

عقد ضخم ينتظر حارس ليفربول والثقافة السعودية تحفز نجم الـ” ميلان” للانتقال إلى روشن

البلاد- جدة
رحب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط فريق إي سي ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم، بخوض تجربة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين. إسماعيل بن ناصر يشعر بأن رحلته في إيطاليا رفقة ميلان اقتربت من نهايتها- بحسب صحيفة «La Gazzetta Dello Sport» الإيطالية.

كما يرى الدولي الجزائري أن الثقافة السعودية العربية متشابهة معه، وأنها مسألة وقتٍ قبل أن يكون في أحد أندية بطولة دوري روشن.
وأوضحت الصحيفة أن إسماعيل بن ناصر لديه عقد مع ميلان ممتد حتى 30 يونيو 2027، ورغم أنه يرغب في إكمال عقده إلا أنه لن يكون ممانعًا لفكرة الانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.
وانضم إسماعيل بن ناصر إلى ميلان خلال صيف 2019، وشارك معه حتى الآن في 169 مباراة، أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 11 آخرين، وقد توج معه بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.
من ناحية أخرى، دخل البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمامات صندوق الاستثمار السعودي الراغب في مواصلة النهوض بمستوى الكرة السعودية ومنافسة المسابقات الأوروبية الكبرى.
الصحفي الإيطالي الموثوق رودي جاليتي، أوضح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» أن صندوق الاستثمار يرغب في التعاقد مع أحد نجوم ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الحارس البرازيلي أليسون بيكر.
وأضاف أن صندوق الاستثمار يرغب في التعاقد مع حارس رفيع المستوى، وبناء على ذلك؛ فإن أليسون بيكر أصبح ضمن أهداف الموسم الجديد 2024-2025.
وأشار جاليتي إلى أنه يتم في الوقت الحالي إعداد عقد ضخم؛ بهدف إقناع الحارس البرازيلي بالمجيء إلى دوري روشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *