الرياضة

الهلال ينافس الوداد والسد على بطاقتي” الثانية”

هلال سلمان- جدة

يتنافس الهلال على قمة المجموعة الثانية مع الوداد المغربي والسد القطري، كما يأمل أهلي طرابلس أن يكون الحصان الأسود في هذه المجموعة؛ بصفته بطل ثنائية الدوري والكأس في ليبيا.

أعاد الهلال مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، وتعاقد مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والبرتغالي روبن نيفيش من ولفرهامبتون الإنجليزي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من لاتسيو الإيطالي، لكنه سيعاني هجوميًا في البطولة حيث لم يحسم صفقة انتقال رأس حربة بديل للنيجيري إيغالو، كما أصيب مهاجمه صالح الشهري، ولم يستدع إلى القائمة المشاركة في البطولة.

ويبدأ الهلال مشواره بمواجهة الأهلي الليبي مساء اليوم، ثم يلاقي السد القطري يوم الأحد المقبل، على أن يختتم مواجهاته بلقاء الوداد المغربي يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أغسطس المقبل.

ويعد السد منافسًا قويًا في هذه المجموعة بقيادة المدرب البرتغالي برونو ميغيل، الذي يعول على نجوم الفريق حسن الهيدوس، وأكرم عفيف، والجزائري بغداد بونجاح، والمغربي المنضم حديثًا رومان سايس، والإكوادوري غونزالو بلاتا، والكولومبي ماتيوس أوريبي.

أما الوداد فيقوده المدرب عادل رمزي، الذي يسعى لتقديم مستوى مشرف في البطولة، وسيعتمد على الحارس يوسف المطيع لتعويض الحارس الأساسي رضا التكناوتي المصاب، والمهاجم زهير المترجي، كما ضم المدافع حمزة الركراكي والمهاجم الشرقي البجري من نهضة بركان.

وتعاقد الأهلي الليبي الذي يقوده المدرب التونسي طارق جراية، مع النجم الرواندي جونيور موجيشا، كما تعاقد مع التونسي مراد الهذلي قادمًا من الساحل السعودي، وعلى مستوى اللاعبين المحليين، ضم الأهلي الظهير عبد العزيز الصويعي من الأولمبي، وهداف الدوري أحمد كراوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *