الرياضة

استغنى عن وليد وألفارو وغوستافو.. النصر يفاوض المدرب كاسترو

هلال سلمان- جدة

يجري نادي النصر مفاوضات مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لتولي الإدارة الفنية للفريق في الموسم المقبل. ويقود كاسترو (61 عامًا) حاليا فريق بوتافوغو البرازيلي، الذي قاده للفوز ببطولة كأس ريو، وهي بطولة تنشيطية قبل انطلاق المنافسات الكروية الرسمية في البرازيل، كما حصل في مايو الماضي على جائزة مدرب الشهر في الدوري البرازيلي.
وسبق لكاسترو التدريب في منطقة الشرق الأوسط؛ حيث قاد فريق الدحيل القطري موسم 2021/2022م وحقق معه كأس أمير قطر، وقبلها حقق الدوري الأوكراني مع فريق شاختار دانيتسك.
وأبدت جماهير النصر عدم رضاها عن المدرب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وطالبت إدارة ناديها بالبحث عن مدرب أفضل، حيث تخلو سيرته من الألقاب الكبيرة.
ويخوض نادي النصر سباقًا مع الزمن للإعلان عن مدربه الجديد، وسبق له مفاوضة العديد من الأسماء؛ من بينها التشيلي مانويل بيليغريني والبرتغالي فونسيكا والأرجنتيني غاياردو.
وفي سياق متصل، تتجه إدارة النصر إلى الاستغناء عن الثنائي الأجنبي؛ البرازيلي لويز غوستافو والإسباني ألفارو غونزاليس، والتعاقد مع لاعبين آخرين، قد يكون أحدهما المحور البرتغالي ويليام كارفاليو، كما أعلن النادي استغناءه عن الحارس وليد عبدالله، الذي انتهى عقده مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *