الإقتصاد

استمتع بالأداء الرائع مع جيتور داشينج 2023 أحدث طراز

البلاد : متابعات

جيتور داشينج السيارة الـ SUV الصينية المميزة متوسطة الحجم والتي تتسع لخمسة أشخاص وتتوفر بمحرك 1.6لتر مع وجود إصدارات هجينة PHEV، وهى سيارة جديدة من العملاق الصيني جيتور في السوق السعودي للسيارات، تتمتع السيارة بالأداء الجيد وتوافر العديد من عوامل الأمان التي صممت خصيصاً لها، مما جعلها قادرة على المنافسة بالأسواق العربية عامة، كا إنها سيارة فخمة ذات مظهر خارجي متميز مع عوامل امان ورفاهية متقدمة، وسوف نقوم هنا بتوضيح مواصفات وسعر جيتور داشينج 2023  مع أبرز عوامل الأمان والرفاهية الخاصة بها وفق ما اطلقت به السيارة من مواصفات في السعودية..

 مواصفات جيتور داشينج 2023

– أداء داشينج 2023

 أتت السيارة بمحرك متوسط سعة 1.6 لتر، 1600 سي سي، بقوة 194 حصان، رباعي الاسطوانات، مع عزم للدوران 290 نيوتن/متر، بنظام الدفع الأمامي مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات.

السرعة القصوي للسيارة: 190 كم/ساعة.

سعة خزان الوقود: 55 لتر.

استهلاك البنزين13.7 كم لكل لتر

– تصميم جيتور داشينج لعام 2023

تعد السيارة الـ SUV إحدى سيارات الجيل الرابع، من حيث الشكل الخارجي وامكانيات السيارة، سيارة رائعة من حيث شكل المقدمة، شكل الشبكة مختلف تماما عن الشكل المعتاد للسيارات الجيل السابق، الشبكة مكونة من البلاستيك العريض القوي يعطي انطباع مختلف عن السيارة ويبرز فخامتها من حيث المظهر، الشبكة تشبه لعبة الـ Puzzle نسبيا قطع مختلفة من البلاستيك بألوان مختلفة متداخلة في بعضها البعض من حيث الشكل.

مصابيح السيارة عبارة عن شريط عريض مكون من العدسات المضيئة، وهو نمط شكل المصابيح الجديدة، يتكون المصباح من ثلاث قطع، قطعة عليا اعلي المصد الأمامي، قطعتين على شكل مربع أسفل بعضهم البعض يعطي كل منهما اضاءة رائعة تضيء أكبر مساحة رؤية ممكن، كما يتواجد بالسيارة اضاءة نهارية، يوجد شبكة بلاستيكية عادية بين مصابيح الضباب اسفل السيارة.

جوانب السيارة رائعة و يوجد بها بعض التجاويف أو اضافات من الكروم، مما يعزز شكل السيارة الذي يعبر عن روعتها، كما أن شكل المصابيح الخلفية تعطي مظهر رائع من الجوانب، مع عتاب قوي على الاربع عجلات يحمي السيارة من الاتربة والمياه، مرايا السيارة كبيرة من حيث الحجم لتعطي أفضل رؤية ممكنة.

أبعاد السيارة:

الطول: 4.590 مم.

العرض: 1.900 مم.

الارتفاع: 1.685 مم.

قاعدة العجلات: 2.720 مم.

– مقصورة جيتور داشينج 2023

تتمتع السيارة بمساحة داخلية جيدة تتسع إلى 5 راكبين بأريحية، مع لوحة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة، شاشة ترفيه و بانوراما مقاس 10 بوصات للتحكم في الوسائط وتشغيل الميديا مع إمكانية اقتران الهاتف بالسيارة والرد على المكالمات.

– أهم عوامل الأمان التي أتت في السيارة

تأتي السيارة بحزمة رائعة من عوامل الأمان أهمها: ABS نظام الفرامل المانعة للانغلاق، إنذار لمنع السرقة، 360 كاميرا، كاشف التصادم، منبه النقطة العمياء، توزيع قوة الفرملة الكترونيا EBD، نظام المساعدة على تسلق التلال، صدمة امتصاص الغاز، مانع الحركة، تحكم نزول التلال، أجهزة إستشعار الإصطفاف – أمامي و خلفي، عرض مراقبة ضغط الإطارات.

– أبرز كماليات جيتور داشينج 2023

قفل مركزي، مقاعد خلفية قابلة للطي، عرض المعلومات المتعددة، مقود كهربائي، سقف زجاج بانورامي، تعديل إمالة المقود، غطاء عازل من الأصوات والحرارة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، أنابيب العادم من الكروم، مصابيح للضباب – أمامية و خلفية، نوافد كهربائية – أمامية و خلفية، صمامات للطرق الوعرة، مكيف أوتوماتك، فرامل يد إلكترونية، دخول من غير مفتاح، سماعات لاسلكية.

سعر جيتور داشينج 2023 في السعودية

أطلقت جيتور داشينج موديل 2023 في السعودية في ثلاث فئات اوتوماتيك ويبدأ سعرها من 85,098 ريال سعودي قابل للتمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *