الرياضة

خبرة ليفربول تهدد طموح آرسنال

البلاد – جدة

يواجه آرسنال اختباراً قوياً لأوراق اعتماده بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يحلّ ضيفاً على ليفربول مساء اليوم، ضمن منافسات المرحلة الـ 30.
يتوجّه فريق “المدفعجية” إلى ملعب “أنفيلد” سعياً لتحقيق فوزه الثامن على التوالي في الـ “بريميرليغ”، إذ بات قاب قوسين من الظفر باللقب للمرة الأولى منذ 19 عاماً.
على الورق، لا تبدو المباراة ضد ليفربول المتعثر مهمة صعبة جداً، لكن فريق الألماني يورغن كلوب سيكون صعب المراس على أرضه أكثر منه خارجها، إذ فاز بـ 9 من مبارياته الـ 13 في الدوري على ملعب “أنفيلد” هذا الموسم.
ورأى كلوب إيجابيات في التعادل السلبي أمام تشيلسي في منتصف الأسبوع بعد 3 هزائم متتالية في كل المسابقات، وأشاد بسلوك لاعبيه.
وقال: “الآن دعونا نواصل العمل. أنفيلد ينتظرنا ونريد أن نلعب. لدينا 10 مباريات أخرى لنلعبها والمباراة التالية هي ضد آرسنال”.
وأمام آرسنال الذي لم يفز على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الدوري منذ العام 2012م، سلسلة صعبة من المواجهات في الشهر الحالي، إذ سيلعب ضد مانشستر سيتي وتشيلسي.
لكن في حال الفوز على ليفربول، فحتى سيتي الذي يدافع عن لقبه ويتخلف بفارق 8 نقاط عن آرسنال مع مباراة مؤجلة، سيبدأ في فقدان الثقة بقدرته على اللحاق بمنافسه، حيث يملك “المدفعجية” 72 نقطة مقابل 64 لفريق المدرب بيب غوارديولا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *