المحليات

أخبار موجزة

“عطاء يتيم” ببريدة

بريدة- البلاد
دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه ، وقف ” عطاء يتيم ” التابع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة ( أبناء )، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان. ونوّه بالدعم السخي للدولة – أيدها الله – للقطاع الثالث سعياً لتنميته وتحقيق الأدوار المنوطة به، مشيراً إلى أهمية دور المشاريع الوقفية، التي تضمن ديمومة العمل الخيري واستمرارية البرامج، التي تستهدف جميع الفئات المستفيدة من الجمعية. واستمع سموه لشرح موجز عن مشروع وقف عطاء يتيم الذي تبلغ تكلفته الإجمالية قرابة 20 مليون ريال ويستفيد منه 2250 يتيماً ويتيمة.

 

مشروعات تعليمية بالشمالية

عرعر – البلاد
دشن الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، بحضور وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد الفهيد، مشروعات إدارة التعليم بالمنطقة التي بلغت “14” مبنى تستوعب 2500 طالب وطالبة بتكلفة إجمالية بلغت 36 مليون ريال، كما شهد توقيع محضر ترميم عدد (51) مبنى مدرسي بتكلفة إجمالية قدرها (30) مليون ريال.
ونوه سموه بما يحظى به قطاع التعليم من دعم واهتمام القيادة الحكيمة وتوجيهاتها لتسخير الإمكانات كافة للطلاب والطالبات لمواصلة تعليمهم في جميع المراحل، بما يخدم الوطن والمواطن في مختلف المجالات، وذلك في إطار رؤية 2030 التي تعتني ببناء الإنسان وتعليمه وتنمية مهاراته وقدراته ليكون قادرًا على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *