الرياضة

مهاجم النصر ينتقل للدوري الإسباني

الرياض – هاني البشر

تعاقد نادي كولتورال الإسباني، الناشط في دوري الدرجة الثانية، رسميا مع عيسى الراشد، مهاجم نادي النصر؛ لتمثيل الفريق خلال الفترة المقبلة، وكان نادي كولتورال قد أصدر بيانا رسميا أعلن فيه تعاقده مع الراشد، المنضم إلى برنامج ابتعاث المواهب في المملكة.
وانتقل الراشد إلى صفوف كولتورال أي ديبورتيفو ليونيسا، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، ضمن اتفاقية بين برنامج الابتعاث لتطوير المواهب السعودية، الذي تشرف عليه وزارة الرياضة، والاتحاد الإسباني لكرة القدم.

ويترقَّب موهوب فارس نجد صاحب الـ18 عامًا، أن يخوض تجربة أداء قوية بألوان الفريق الإسباني، من أجل تثبيت الأقدام مع كولتورال، وهي التجربة التي يحدد على إثرها إمكانية الاستمرار في رحلة الاحتراف الأوروبية.
وبرزت موهبة الراشد مبكرًا بين صفوف أصفر الرياض، وهو الأمر الذي أجبر إدارة العالمي على توقيع عقد مع المهاجم الشاب في عام 2019، قبل أن يتم اختياره من أجل الانضمام إلى برنامج الابتعاث.

ويعد الراشد من مواهب برنامج الابتعاث، وهو البرنامج الذي يهدف إلى تطوير مواهب الكرة السعودية؛ من خلال إتاحة الفرصة أمامهم من أجل معايشة أكبر الفرق الأوروبية والتدريب معها تحت إشراف مدربين ذوي كفاءة عالية؛ ما يسهم في تطوُّر مستوى اللاعبين السعوديين، بما يعود بالنفع على الكرة السعودية والمنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *