الرياضة

كلاسيكو مثير يجمع الأهلي والنصر.. والوحدة يصطدم بالهلال

جدة – هلال سلمان

تختتم اليوم الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ حيث يحل الاتفاق ضيفا على ضمك في الـ 4:10 عصرا، ويستقبل الوحدة نظيره الهلال في الـ 7:05 مساء، فيما يجمع لقاء الكلاسيكو المرتقب بين الأهلي والنصر في الـ 8:45 مساء.

الأهلي vs النصر
كلاسيكو مثير يجمع بين الأهلي الرابع بـ 35 نقطة، والنصر السابع بـ 30، ويسعى (الراقي) لتجاوز آثار الخسارة أمام ضمك، وتحقيق فوز يستعيد معه فرصته في المنافسة على اللقب، فيما يأمل النصر بالعودة للانتصارات بعد تعادله الصعب أمام الاتفاق في الجولة الأخيرة، والتقدم أكثر في سلم الترتيب. مواجهة الذهاب انتهت للأهلي (2-1).

الوحدة vs الهلال
يأمل الهلال الثاني بـ 42 نقطة أن يعود من ميدان مضيفه الوحدة الـ 12 بـ 27 نقطة، بفوز جديد يشدد به الخناق على الشباب المتصدر، وذلك بعد انتصاره الصعب على الرائد في الجولة الأخيرة، فيما سقط (الفرسان) في الكلاسيكو أمام الاتحاد بنتيجة (4-2) ليتكبدوا الهزيمة الثالثة تواليا، والخسارة الرابعة ستلقي بهم لمراكز متأخرة؛ لذا يأمل الوحداويون بتكرار فوزهم ذهابا (2-1).

ضمك vs الاتفاق
يدخل ضمك صاحب المركز قبل الأخير بـ 20 نقطة، مباراته أمام الاتفاق الـ 6 برصيد 31 نقطة، بمعنويات عالية بعد فوزه على الأهلي في الجولة السابقة، التي تعادل فيها الاتفاق مع النصر، وطموح الفوز المشترك سيزيد من إثارة اللقاء الذي يسعى فيه أصحاب الأرض لرد اعتبارهم من خسارة الذهاب بنتيجة (4-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *