المحليات

خادم الحرمين يتلقى تهنئة القيادة الكويتية

الكويت – البلاد

أعرب الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، عن التهنئة لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

وابتهل في برقية تهنئة بعثها لخادم الحرمين الشريفين إلى الباري جل وعلا أن يديم عليهما وافر الصحة وتمام العافية ويحقق للمملكة وشعبها كل التقدم والازدهار.

من ناحية أخرى عبر الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت، والشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالكويت، في برقيتين عن تهنئتهما لخادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها ولي العهد، سائلين المولى تعالى أن يديم عليهما موفور الصحة والعافية.

وأعرب الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، عن التهنئة لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها.

وسأل أمير دولة الكويت، في برقية تهنئة بعثها لولي العهد، المولى تعالى أن يديم على ولي العهد موفور الصحة والعافية.

كما عبر الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي عهد الكويت والشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالكويت في برقيتين عن تهنئتهما لولي العهد، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها، مبتهلين إلى الباري جل وعلا أن يديم على ولي العهد وافر الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *