المحليات

الوطن يغرد: الفرحة عمت كل بيت

جدة- ياسر بن يوسف

تفاعل المغردون على منصات التواصل الاجتماعي مع خبر شفاء ولي العهد وخروجه من المستشفى، من خلال هاشتاقات أبرزها بعنوان الديوان الملكي وولي العهد، ترجموا فيها أبلغ عبارات الولاء والوفاء لولي العهد ولقيادتهم الرشيدة، داعين الله عز وجل أن يمن عليهما بالعافية والصحة.

وعمت السعادة والفرحة الكثير من الوسائط ابتهاجا بهذه المناسبة، حيث أكد المغردون أن الفرحة عمت كل بيت وأن السعادة غمرت الجميع وهم يشاهدونه معافى بصحة، داعين الله أن يمن عليه بثوب العافية على الدوام ليستكمل ما بدأه من رحلة التنمية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وأعرب الوزراء والمسؤولون أمس عن سعادتهم بمناسبة مغادرة ولي العهد المستشفى، بعد اجراء العملية الجراحية، راجين الله عز وجل، أن يديم على القيادة الرشيدة نعمه ظاهرة وباطنه.

وغرد وزير الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ عبر حسابه في تويتر وقال فيها: “‏لابأس طهور إن شاء الله لكم سيدي ‎ولي العهد وأدام الله عليكم موفور الصحة والعافية”.

وتابع الوزير “حفظكم الله ذخرًا وفخرًا وعزاً للإسلام والمسلمين، وحفظكم الله لبلادنا وأدام عزها ورخاءها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة لمولاي خادم الحرمين الشريفين”.

ورفع نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد تهانيه المقرونة بخالص المحبة والود لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لولي العهد الأمير محمد بن سلمان داعياً أن يلبسه الله ثوب الصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً لبلادنا في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين.

كما رفع رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي باسمه ونيابة عن جميع منسوبي القوات المسلحة التهنئة.

وأشار إلى أن نجاح عملية ولي العهد نبأ أسعد وأبهج جميع الشعب السعودي، وقال: “نحمد الله ونشكره أن منّ على ولي العهد بنجاح العملية الجراحية، ونبتهل إليه أن يحفظه، ويديم عليه موفور الصحة والعافية”.

وقال رجل الأعمال محمد الغيثي إن مغادرة ولي العهد المستشفى يوم خاص وكبير، إذ يسعد الوطن باطلالة ولي العهد عليه وهو يخرج من المستشفى، معافى بصحة وعافية، لافتا إلى أن التفاعل الكبير يعكس مدى المحبة في قلوب المواطنين.
وأضاف نعيش في ظل القيادة الرشيدة انجازات كبيرة باشراف ومتابعة مستمرة من خادم الحرمين الشريفين وجهود مستمرة وتخطيط استراتيجي من مهندس رؤية 2030 ولي العهد.

وعبرت خبيرة السياحة الدكتورة آمال يحيى الشيخ عن بالغ سعادتها وفرحتها بمغادرة ولي العهد المستشفى وهو بصحة ممتازة ولله الحمد، أدامها الله عليه، والبسه ثوب العافية.

وقالت في هذا اليوم المبارك يشعر الجميع بالفرح والسرور، لافتة إلى أنه الأمير المحبوب الساعي لنهضة الوطن وبنائه ورفاهية وعزة أبنائه.وأكدت أن الخبر أسعد كل سامع، ويوم سعيد أن نطمئن جميعاً على سلامة ولي العهد بمناسبة شفائه من العارض الذي ألمّ به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *