المحليات

محافظ جدة يؤكد دعمه لمجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز

جدة- ياسر بن يوسف

التقى الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، رئيس مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، وأعضاء المجلس. وهنأ سموه الجميع على تعيينهم في أول مجلس للأمناء يتم تشكيله للجامعة بعد صدور نظام الجامعات الجديد، مشيدًا سموه بكفاءتهم وخبراتهم التراكمية مؤكداً الدور الذي يقع على عاتق الجامعات في التأثير الإيجابي في المجتمع ومعرفة المتغيرات وطرح الحلول ، معربًا سموه عن فخره بخدمة الوطن ومجتمع ‫جدة في هذا الجانب وتقديم العون للأعضاء فيما يحقق أهداف المجلس متمنياً لهم التوفيق والسداد.

فيما قدم رئيس مجلس أمناء الجامعة الشكر والتقدير لسموه مؤكداً سعي المجلس لتحقيق الأهداف المنشودة. من جهة أخرى استقبل سموه، سفيرة مملكة هولندا لدى المملكة جانيت ألبيردا، وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل سموه بحضور الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي مستشار أمير منطقة مكة المكرمة وكيل محافظة جدة أمس، مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة المعّين حديثاً، الوزير المفوض هاني مؤمنة مهنئاً سموه، مؤمنة بمناسبة تعيينه، متمنياً له مزيداً من التوفيق والسداد.

تكريم الفائزين بجائزة المراعي
على صعيد آخر ونيابة عن الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، يُشرّف سموه اليوم حفل تكريم الفائزين بجائزة المراعي للإبداع العلمي في دورتها التاسعة عشرة بفروعها الثلاثة وهي جائزة العالم المتميز، وجائزة العمل الإبداعي، وجائزة الوحدة البحثية، الذي تنظمه مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية في رحاب جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

وفاز بالجائزة التي تشرف عليها المدينة منذ 20عاماً، 153 باحثًا وباحثة ومركزاً بحثياً تم اختيارهم بناء على أهليتهم وجدارتهم من خلال لجان تحكيمية متخصصة ووفق معاير دولية دقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *