الأولى

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق “نهائي” مع راموس بشأن التجديد

راموس

من المنتظر أن يعلن رئيس ريال مدريد، فلورينتينو بيريز، عن تجديد عقد قائد الفريق سيرخيو راموس خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل بحسب إفادة من يومية “آس” الإسبانية.

 

ينشط راموس مع ريال مدريد منذ عام 2005 وهو أقدم لاعبي الفريق على الإطلاق والقائد الأول للملكي بعد رحيل الحارس الأسطوري إيكر كاسياس قبل خمس سنوات.

 

وبنقضي عقد المدافع المخضرم (35 عامًا) مع ريال مدريد بانتهاء منافسات الموسم الحالي 2020-2021، ما يعني أن بإمكانه التوقيع مجانًا لأي نادٍ يرغبه خلال نافذة الشتاء القادمة بيناير.

 

احتفل راموس بهدفه رقم 100 مع ريال مدريد في جميع المسابقات الأسبوع الماضي، وبالتحديد عندما سجّل ضد إنتر ميلانو الإيطالي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 


والأدهى أن اللاعب قدّم 40 تمريرة حاسمة خلال مشواره مع أبيض العاصمة الإسبانية في جميع المسابقات، فهو لا يُسجّل فقط، بل يصنع أيضًا. ويعتد كقامة عالية المقام لدى جماهير الميرنجي.

 

يقول تقرير “آس” أن الرئيس بيريز توصل بالفعل إلى اتفاق مع راموس بشأن تجديد العقد، ليحبط محاولات باريس سان جيرمان الفرنسي ومديره الرياضي ليوناردو لاستقطاب اللاعب في الشتاء.

 

راموس بدوره أعلن عن ولائه ورغبته في إنهاء مسيرته بريال مدريد، لكن الأوضاع الاقتصادية المتردية إثر جائحة كورونا ستجعل من المستحيل إدراج زيادات في راتبه بالعقد الجديد، بل أنه سيتضمن بندًا يتيح للنادي اقتطاع نسبة من راتبه حال حدوث انهيار اقتصادي.

 

سيستغل اللاعب وجوده في معسكر إسبانيا بمسقط رأسه في مدينة إشبيلية، بالأيام القادمة لمواجهة المنتخب الألماني الثلاثاء، ليقيم اجتماعًا مع الرئيس بيريز ومن ثم إقامة مؤتمر صحفي للإعلان الرسمي عن التجديد يوم الاثنين.

 

 


طالع أيضًا في أخبار الرياضة..


 

نجم برشلونة وأرسنال السابق ينتقل للدوري الجيبوتي
مهاجم ريال مدريد “يوفيتش” يفلت من عقوبة السجن
رونالدو “يُهين” زملائه في غرف ملابس يوفنتوس
أنسو فاتي خارج حسابات برشلونة “4 أشهر”!
فصل جديد في المناوشات بين نيمار وبرشلونة
جرس إنذار في ليفربول بعد إصابة نجم الفريق
هالاند يختار ريال مدريد ويتجاهل برشلونة
إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

 


شاهد في قسم الفيديو..


 

فيديو: أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس (5-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة فالنسيا وريال مدريد (4-1)
فيديو: أهداف مباراة بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند (3-2)
فيديو: ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول (1-1)

فيديو: إبراهيموفيتش يُسجّل هدفًا خرافيًا مع ميلان في الكالتشيو
فيديو: راموس يسُبّ المغربي أشرف حكيمي في مباراة ريال مدريد والإنتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *