الرياضة

تمرد جونز يحيل النصر إلى سوباسيتش

البلاد – الرياض

يسعى فريق النصر إلى تأمين مرماه عبر التعاقد مع حارس جديد حيث يتجه إلى ضم الكرواتي الدولي دانييل سوباسيتش حامي عرين موناكو الفرنسي، وذلك بعد تمرد الأسترالي براد جونز ورفضه التدريب مع الفريق مؤخرا.مشترطا تمديد عقده موسما كاملا عن التمديد حتى نهاية الموسم الجاري، ما أدخل النصر في أزمة لشغل هذه الخانة المهمة التي يتواجد فيها كل من: وليد عبد الله وزيد البواردي وصالح الوحيمد ونواف العقيدي، وسينضم إليهم في الموسم الجديد أمين بخاري.

سوباسيتش البالغ من العمر 35 عاما، انتهى عقده مع فريقه موناكو بنهاية شهر يونيو الماضي، وكان الحارس قد اعتزل اللعب دوليا بعد أن حل وصيفا في مونديال روسيا 2018 بعد الخسارة أمام فرنسا.
وذكرت صحيفة (Sportske) أن النصر عرض دفع راتب سنوي قدره 3 ملايين يورو لضم سوباسيتش الذي أبدى رغبته بالبقاء في أوروبا وتلقى عرضا من أولمبياكوس اليوناني، وفي حال عدم الاتفاق معه فإنه سيفكر في العرض النصراوي.

وبدأ سوباسيتش مسيرته مع نادي زادار الكرواتي عام 2003، قبل الانتقال إلى هايدوك سبليت لمدة 4 مواسم، ثم انضم إلى موناكو عام 2012، حيث تألق مع فريق الإمارة الفرنسي خلال 8 مواسم ونصف في صفوفه ونجح في حصد بطولة الدوري موسم 2016/2017 مع الفريق الذهبي الذي وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بقيادة كيليان مبابي وفالكاو وبرناردو سيلفا وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *