الرياضة

الشباب يقترب من الإكوادوري كايسيدو

جدة – هلال سلمان

اقترب نادي الشباب من التعاقد مع المهاجم الإكوادوري فيليبي كايسيدو لاعب نادي لاتسيو، وصيف الدوري الإيطالي.
وأشارت تقارير إلى أن كايسيدو البالغ من العمر 31 عاما سيرحل عن صفوف فريق العاصمة بنهاية الموسم الجاري، وأن نادي الشباب يمتلك الأفضلية في ضمه، ليلعب إلى جوار لاعب الوسط الأرجنتيني إيفر بانيغا نجم إشبيلية الإسباني. يشار إلى أن كايسيدو كان قريبا من اللعب في الدوري السعودي في الموسم الماضي، لكن مدرب لاتسيو سيموني إينزاغي فضل الاحتفاظ به ومدد عقده مع الفريق حتى عام 2022. وذكر الصحفي الإيطالي الشهير نيكولو شيرا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بعدما حسمت إدارة الشباب التعاقد مع بانيغا لمدة 3 سنوات مقابل 10 ملايين في السنة، هناك أولوية لإنهاء التعاقد مع الإكوادوري كايسيدو لاعب لاتسيو”.

ويبدو أن لاتسيو الذي سيلعب الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا، يبحث عن مهاجم جديد ليلعب إلى جوار هدافه الدولي تشيرو إيموبيلي. ويملك كايسيدو خبرة عريضة في الملاعب الأوروبية؛ حيث لعب في بازل السويسري ومانشستر سيتي الإنجليزي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وملقة وليفانتي وإسبانيول في إسبانيا، ولوكومتيف موسكو الروسي والجزيرة الإماراتي.
وخاض كايسيدو 21 مباراة مع لاتسيو هذا الموسم مسجلا 8 أهداف ومقدما 6 تمريرات حاسمة، وخاض 68 مباراة مع منتخب بلاده مسجلا خلالها 22 هدفا دوليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *